اناقة

تعرّفي إلى أساسيات الإكسسوارات للموسم المقبل

تعرّفي إلى أساسيات الإكسسوارات للموسم المقبل







لم تعد الإكسسوارات قطعاً إضافية أو كماليات في خزانة السيدة، بل باتت أساساً لإطلالتها الأنيقة ولأزياء مفعمة بالفخامة. ومع تطوّر التصاميم وتضافر جهود العلامات التجارية العالمية في تقديم مجموعات إكسسوارات مبتكرة وعصرية، باتت الخيارات أمامك واسعة، تلبّي مختلف الحاجات والأوقات والأذواق.ولموسم خريف وشتاء 2020-2021، لم يبخل المصمّمون بتقديم قطع تناسب أجواء هذين الفصلين، فجاءت التصاميم…

لم تعد الإكسسوارات قطعاً إضافية أو كماليات في خزانة السيدة، بل باتت أساساً لإطلالتها الأنيقة ولأزياء مفعمة بالفخامة. ومع تطوّر التصاميم وتضافر جهود العلامات التجارية العالمية في تقديم مجموعات إكسسوارات مبتكرة وعصرية، باتت الخيارات أمامك واسعة، تلبّي مختلف الحاجات والأوقات والأذواق.
ولموسم خريف وشتاء 2020-2021، لم يبخل المصمّمون بتقديم قطع تناسب أجواء هذين الفصلين، فجاءت التصاميم أنيقة وفاخرة، زيّنتها لوحة ألوان ترابية دافئة تحاكي الأزياء المخصّصة لهذا الموسم.
في جولة على أبرز مجموعات الإكسسوارات الجديدة، لفتتنا 5 صيحات ستكون الحاضر الأبرز في خزانتك الشتوية.

نغمات بنيّة دافئة Shades Of Brown

alt
نغمات بنيّة دافئة Shades Of Brown

يعتبر اللون البني من أكثر الدرجات التي تناسب فصل الشتاء. فهي درجة داكنة ودافئة، تجعل إطلالتك لافتة بأناقتها وكلاسيكيتها. وقد دخل اللون البني بشكل لافت على عالم الإكسسوارات فزيّنة معظمها بدرجاته المختلفة، الفاتحة منها والداكنة.
Tips
اعتمدي إطلالة كاملة باللون البني إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، وزيّنيها ببعض الإكسسوارات الذهبية. أما إذا كنت صاحبة بشرة داكنة أو سمراء، فمن الأفضل أن تدخلي لوناً آخر مع البني، كالبيج أو الأبيض مثلاً، وأن تزيّنيها بإكسسوارات بنيّة.

تابعي المزيد : المعاطف الملونة صيحة خريف ٢٠٢٠

طبعات حيوانية Animal Prints

alt
طبعات حيوانية Animal Prints

هي من الصيحات الجريئة التي تكاد لا تغيب عن أي موسم من المواسم. تأتي على شكل طبعات أو جلود طبيعية. رأينا طبعة الفهم وجلد الثعبان ولمسات بريّة أخرى.
قد تكونين من اللواتي لا يتجرأن على اختيار هذه الصيحة، ولكنها بالتأكيد ستزيّن على الأقل إطلالة واحدة من إطلالاتك.
Tips
الإكسسوارات المصنوعة من الجلود الحيوانية، الطبيعية أو الصناعية، تزيد من جرأة إطلالتك. زيّني بها أزياءك النهارية الكاجوال لتحدثي نوعاً من التناقض الجذاب في طلّتك.

تابعي المزيد : موضة الشارع في أسبوع الموضة في باريس

البرغندي الملكي Royal Burgundy

alt
نغمات بنيّة دافئة Shades Of Brown

اللون البرغندي من الألوان التي تبحث عنها كل سيدة تسعى إلى لفت الأنظار بطريقة راقية. يناسب صاحبات البشرة الفاتحة بشكل كبير.
وتأتي الإكسسوارات الملوّنة بدرجة البرغندي لتزيد من دفء إطلالاتك الشتوية، خاصة أن هذه الدرجة الداكنة تناسب فصل البرد بشكل كبير.
Tips
اختاري حذاء أو حقيبة أو حتى حزاماً باللون البرغندي وزيّني بها أزياءك الفاتحة من البيج أو الاوف-وايت. كما بإمكانك أن تنسّقي معه أزياء باللون الكحلي الداكن أو اللون الأسود.

تابعي المزيد : تنسيق الجاكيت الجينز في الخريف من وحي الفاشينيستا

سيّد الألوان Master Black

alt
سيّد الألوان Master Black

لم يخطئ من أطلق عليه هذا اللقب. فاللون الأسود هو لون كلاسيكي لا يرتبط بزمان أو مكان أو صيحة.. يزيّن إطلالاتك في مختلف الأوقات والمناسبات.
زيّن اللون الأسود مجموعات إكسسوارات هذا الموسم بمختلف تصاميمها فزادها فخامة ورقياً.
إذا كنت تبحثين عن خيارات كلاسيكية وهادئة، تمنحك أناقة لا مثيل لها، فما عليك سوى أن تختاري إكسسوارات باللون الأسود لتزيّني بها أزياءك الشتوية.

تابعي المزيد : صيحة ألوان كاب موضة خريف وشتاء 2020-2021

alt
الهافان Havana Color

هو من أكثر الألوان اختياراً في فصل الشتاء. يليق بالكثير من الألوان الأخرى، البني والكحلي والأبيض والأسود… وغيرها.
يتميّز لون الهافان، وهو درجة فاتحة من اللون البني، بقدرته على المزج بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية في إطلالة واحدة.
Tips
ليس هناك من قواعد محدّدة لاختيار لون الهافان. فهو من الدرجات التي يسهل تنسيقها مع غيرها دون تردّد. اختاري إكسسواراتك بلون الهافان مع إطلالة الدنيم واحصلي على إطلالة لافتة ومميّزة.

تابعي المزيد : صيحات موضة الخريف من وحي الفاشينيستا العربيات

  1. أساسيات الإكسسوارات للموسم المقبل

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً