طريقة عمل سينابون كيك في المنزل بطريقة شهية ولذيذة

طريقة عمل سينابون كيك في المنزل بطريقة شهية ولذيذة







طريقة عمل سينابون كيك في المنزل بطريقة شهية، تحب الكثير من سيدات المنزل بتجهيز أشهى أنواع الحلويات وأنواع الكيك المميزة لعائلتها بعيدا عن شنط الحلوى الجاهزة التي تحتوي على مواد حافظة تؤثر على صحة أطفالها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل سينابون كيك في المنزل بطريقة شهية ولذيذة وبمكونات سهلة وبسيطة. عمل سينابون كيك في…

طريقة عمل سينابون كيك في المنزل بطريقة شهية، تحب الكثير من سيدات المنزل بتجهيز أشهى أنواع الحلويات وأنواع الكيك المميزة لعائلتها بعيدا عن شنط الحلوى الجاهزة التي تحتوي على مواد حافظة تؤثر على صحة أطفالها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل سينابون كيك في المنزل بطريقة شهية ولذيذة وبمكونات سهلة وبسيطة.

عمل سينابون كيك في المنزل

المكونات، أربع بيضات وملعقة من الفانيليا وكوب حليب سائل وسكر وثلاثة أرباع كوب زيت نباتي واثنين ونصف كوب دقيق ملعقة بيكنج بودر وملعقة قرفة.

خلطة القرفة داخل الكيك، ثلاث ملاعق سكر بني أو أبيض وملعقتين من القرفة.

صلصة القرفة، علبه قشطة ونصف كوب حليب سائل ثلاث ملاعق سكر وملعقة من القرفة.

خطوات تحضير سينابون كيك

أولا يتم إضافة القرفة داخل الكيك وتترك جانباً لحين الاستخدام بعد ذلك نقوم بتجهيز وعاء متوسط وإضافة فيه البيض والسكر الفانيليا وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح متجانسة، ثم نبدأ بإضافة السكر مع الاستمرار بالخفق بعد ذلك نقوم بوضع الحليب والقرفة والزيت وتقلب المكونات حتى تصبح متجانسة مع بعضها.

في الخطوة التالية نبدأ بإضافة البيكنج بودر والدقيق بشكل تدريجي حتى تتجانس المكونات مع بعضها بدون وجود أي تكتلات بعد ذلك يتم وضع نصف خليط الكيك بعد وضع القليل من الزيت في القالب، ثم يتم اضافة خليط السكر على خليط الكيك ثم إضافة المتبقي من خليط الكيك ويوضع في الفرن لمدة 45 دقيقة حتى ينضج.

بعد ذلك يتم تجهيز صوص القرفة ووضع على نار هادئة وبعد أن يصل إلى مرحلة الغليان يتم وضعه على الكيكه وإضافة جوز الهند للتزيين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً