طريقة عمل ساندوتش البيتزا لمنال العالم بطريقه سهله ولذيذة

طريقة عمل ساندوتش البيتزا لمنال العالم بطريقه سهله ولذيذة







طريقة عمل ساندوتش البيتزا لمنال العالم بطريقه سهله، تعتبر البيتزا من الأكلات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص يقومون بتجهيزها في المنزل بنكهات وحشو متنوع مختلف، ولكن سوف نتعرض فمن خلال مقال اليوم على طريقة عمل ساندوتش البيتزا لمنال العالم في المنزل مع الببروني الإيطالي بجانب اللحم المطبوخة، وهذه الوصفة مميزة وتتمتع بمذاقها والذي يمكن تحضيرها في وقت…

طريقة عمل ساندوتش البيتزا لمنال العالم بطريقه سهله، تعتبر البيتزا من الأكلات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص يقومون بتجهيزها في المنزل بنكهات وحشو متنوع مختلف، ولكن سوف نتعرض فمن خلال مقال اليوم على طريقة عمل ساندوتش البيتزا لمنال العالم في المنزل مع الببروني الإيطالي بجانب اللحم المطبوخة، وهذه الوصفة مميزة وتتمتع بمذاقها والذي يمكن تحضيرها في وقت قليل للغاية في أقل من 20 دقيقة.

عمل ساندوتش البيتزا لمنال العالم

المكونات، 12 شريحة منديات وكأس من خليط الجبنة الموتزاريلا وللبارميزان وملعقتين من الزبدة وربع كيلو من عجينة الكرواسون.

خطوات تجهيز ساندويتش البيتزا

أولا يتم تقطيع العجينة شرائح مستطيلة وأضافة عليها القليل من الزبدة ثم يتم أضافه الحشو عليها ونقوم بجمع طرف المستطيل على الحشو قفلها بشكل جيد.

بعد ذلك نقوم بوضع في الصينية بعد وضع ورق الزبدة ونقوم برص ساندويتش البيتزا ويتم وضع في الفرن لمدة عشرون دقيقة حتى ينضج وبعد ذلك يتم تقديمه مع الكاتشب أو الطحينة والبطاطس المقلية وبالهناء والشفاء.

عمل البيتزا بالجزر

المكونات، ربع كيلو من الجزر المقطع شرائح وملعقتين من زيت الزيتون وقليل من الفلفل الأحمر والملح والفلفل الأسود و 2 كوب جبن بارميزان مبشور أو نصف حبه بصل مقطع شرائح وكيلو جرام من عجينة ال 10 دقائق ربع كأس خل ونصف بصل مفرومة.

خطوات تجهيز بيتزا الجزر

يتم تجهيز مقلاة ووضعها على النار وأضافة فيها البصل والجزر والخل وتقلب المكونات مع بعضها ثم أضافه الملح والفلفل الأسود والأحمر وتقلب المكونات ثم أضافه كأس من الماء وتترك على نار هادئة، بعد ذلك نقوم بوضع الحشو في المفرمة حتى يصبح ناعم ثم نقوم بتجهيز عجينة البيتزا ووضع هذا الحشو عليها.

بعد ذلك نقوم بوضعها في الفرن ثم نضع الحشوة على وجه البيتزا مع الجبنة المبشورة وشرائح البصل وبعد أن تذوب الجبنة يتم إخراجها من الفرن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً