طريقة عمل كيكة الاوريو البيضاء بمذاق مميز ولذيذ 

طريقة عمل كيكة الاوريو البيضاء بمذاق مميز ولذيذ 







طريقة عمل كيكة الاوريو البيضاء بـمذاق مميز ولذيذ، يحب كثير من الأطفال تناول الحلوى و جميع أنواع الكيك بالكريمة أو الشيكولاتة بسبب مذاقها اللذيذ والشهي، لهذا سوف نتعرف فمن خلال مقال اليوم بالمكونات والخطوات المحددة طريقة عمل كيكة الاوريو البيضاء بطريقة شهية ولذيذة ، في وقت قليل جداً ويمكنك تقديمها لعائلتك وأطفالك. عمل كيكة الاوريو البيضاء …

طريقة عمل كيكة الاوريو البيضاء بـمذاق مميز ولذيذ، يحب كثير من الأطفال تناول الحلوى و جميع أنواع الكيك بالكريمة أو الشيكولاتة بسبب مذاقها اللذيذ والشهي، لهذا سوف نتعرف فمن خلال مقال اليوم بالمكونات والخطوات المحددة طريقة عمل كيكة الاوريو البيضاء بطريقة شهية ولذيذة ، في وقت قليل جداً ويمكنك تقديمها لعائلتك وأطفالك.

عمل كيكة الاوريو البيضاء

المكونات، 12 كيس اوريو وثلاث أكياس من كريمة الخفق السائلة و9 حبات من الجبنة الكريمي.

طريقة تجهيز كيكة الاوريو البيضاء

أولا يتم البدء فيه خفق الكريمة عدة دقائق حتى تتجانس وتتكاثف وتكون باردة بعد ذلك يتم تجهيز وعاء متوسط ووضع فيه الجبنة، وإضافة القليل من الكريمة مع التقليب حتى تصبح لينة ومتجانسة مع بعضها.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات نقوم بتجهيز صينية متوسطة الحجم ووضع قطع الاوريو، ثم يتم إضافة طبقة من الكريمة وبعد ذلك يتم وضع طبقة من الاوريو وطبقة من الكريمة ويتم تكرار هذه الطريقة عدت مرات حتى انتهاء الاوريو.

بعد ذلك يتم طحن كيس من الاوريو ولكن يجب أن يكون خشن ونقوم بتزيين به صينية كيكة الاوريو البيضاء وضعها في الثلاجة لمدة أربع ساعات، ويفضل أن تكون ليلة كامل بعد ذلك يتم تقطيعها ووضعها في أطباق التقديم وتناولها بجانب القهوة أو الحليب أو العصائر الطبيعية وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً