«طرق دبي» تحصد 7 جوائز من «ستيفي العالمية»


«طرق دبي» تحصد 7 جوائز من «ستيفي العالمية»







أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، فوزها بسبع جوائز ضمن جائزة «ستيفي العالمية» الرائدة في تكريم الإنجازات في قطاع الأعمال للشركات والمؤسسات والخدمات المتميزة في العالم، تثميناً لجهودها النوعية في المجالات ذات الصلة بعملها.أوضحت الهيئة، أن مؤسسة القطارات، حصلت على أربع جوائز، منها ذهبيتان؛ إحداهما، أفضل برنامج للصحة والسلامة والبيئة في مترو وترام دبي ومسار 2020 في الشرق الأوسط …

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، فوزها بسبع جوائز ضمن جائزة «ستيفي العالمية» الرائدة في تكريم الإنجازات في قطاع الأعمال للشركات والمؤسسات والخدمات المتميزة في العالم، تثميناً لجهودها النوعية في المجالات ذات الصلة بعملها.
أوضحت الهيئة، أن مؤسسة القطارات، حصلت على أربع جوائز، منها ذهبيتان؛ إحداهما، أفضل برنامج للصحة والسلامة والبيئة في مترو وترام دبي ومسار 2020 في الشرق الأوسط وإفريقيا، والثانية، أفضل مؤسسة في المواصلات. ونالت البرونزية، أفضل فريق خدمة المتعاملين في العالم، وأخرى أفضل برنامج ابتكار تقني.
ومؤسسة الترخيص، حصلت على فضيتين، إحداهما عن الابتكار في الخدمات عن مشروع التحول الرقمي في ترخيص السائقين، والثانية عن الحوكمة والمخاطر والامتثال عن نظام المسار الذكي المعني بأتمتة فحص السائقين على الطريق.
وأضافت: «الجائزة السابعة البرونزية، كانت من نصيب إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي، أفضل استجابة إعلامية لتحديات انتشار «كوفيد- 19» على مواقع التواصل؛ حيث تمكنت فرق المواقع عبر صفحات الهيئة من تنظيم حملات مكثفة موجهة للمتعاملين خلال العمل عن بُعد، وفق البرنامج الوطني للتعقيم، الأمر الذي أسفر عن ارتفاع معدل زيارة صفحات الهيئة بواقع 115% ل«فيسبوك»، و108 % للموقع الإلكتروني، و50% على «تويتر»، و27 % على «إنستجرام»».
وأكدت الهيئة أن فوزها بهذه الفئات في جائزة ستيفي العالمية المرموقة، تعكس جهودها لمواكبة القيادة الرشيدة وسعيها الحثيث إلى تنفيذ منظومة عمل تستجيب لاستدامة البيئة والصحة والسلامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً