طريقه عمل الفطائر الصباحية في المنزل بطريقه سريعة

طريقه عمل الفطائر الصباحية في المنزل بطريقه سريعة







طريقه عمل الفطائر الصباحية في المنزل بطريقه سريعة، يحب الكثير من الأشخاص تناول الفطائر الوحشية على وجبة الإفطار أو تناولها في وجبه العشاء ويتم حشوها بالجبن أو اللحم المفروم أو يتم تناولها ساده ويفضل الكثير تناولها مع كوب من الشاي أو الحليب عند الاستيقاظ من النوم، لهذا سوف نقوم بعمل فطائر صباحية في المنزل بطريقه سريعة وشهية. طريقه …

طريقه عمل الفطائر الصباحية في المنزل بطريقه سريعة، يحب الكثير من الأشخاص تناول الفطائر الوحشية على وجبة الإفطار أو تناولها في وجبه العشاء ويتم حشوها بالجبن أو اللحم المفروم أو يتم تناولها ساده ويفضل الكثير تناولها مع كوب من الشاي أو الحليب عند الاستيقاظ من النوم، لهذا سوف نقوم بعمل فطائر صباحية في المنزل بطريقه سريعة وشهية.

طريقه عمل فطائر صباحية

نصف كوب جبنه بيضاء ونصف كوب جبنه موتوريلا وكوب حليب سائل وثلاث ملاعق من البقدونس وملعقة من الملح والسكر، والخل الأبيض و2 حبه بيض ومربع ملعقة من البابونج والفلفل الأسود وكيس بيكنج باودر وثلاث أكواب من الدقيق.

خطوات تجهيز الفطائر

أولا يتم تجهيز وعاء وأضافة في البيت ويتم تقليبه جيداً حتى يصبح سائل ثم يتم خلط جميع المكونات مع بعضها بدون إضافة الدقيق وتخلط جيدا حتى تصبح متجانس.

في الخطوة التالية نقوم بإضافة الدقيق بشكل تدريجي لمده خمس دقائق حتى تصبح عجينة لينه وتترك على الأقل لمده عشر دقائق لكي ترتاح ويتم تغطيتها ثم يتم تقسيم العجين إلى نصفين وتقطيعها ثم نقطع من البيتزا.

بعد ذلك نقوم بتجهيز مقلاة، ويوضع في كوب ونصف من الزيت ونقوم بقلي الفطائر حتى يصبح لونها ذهبي ثم نقوم برفعها ونقوم بوضعها بنفس التنسيق الذي يقوم بتقطيعه، ونقلها على كل جنب من دقيقة إلى دقيقتين، حتى يصبح لونها ذهبي بعد ذلك يتم وضعها في أطباق التقديم وتناولها بجانب الجبنة أو اللبنة ويتم تناولها لي وجبة الإفطار والعشاء وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً