اقتصادية دبي تخالف 6 منشآت لعدم التزامها بالتدابير الاحترازية

اقتصادية دبي تخالف 6 منشآت لعدم التزامها بالتدابير الاحترازية







خالفت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، يوم الأربعاء، 6 منشآت تجارية، لعدم التزامهما بالتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي جائحة “كوفيد-19”. وتنوعت المنشآت التي تم مخالفتها، ما بين منشأة لتجارة الملابس الجاهزة وثلاثة محال صرافة، لعدم التزام العاملين فيهما بارتداء الكمامات وإجراءات التباعد الجسدي، إلى جانب مخالفتين بالتنسيق مع …


خالفت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، يوم الأربعاء، 6 منشآت تجارية، لعدم التزامهما بالتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي جائحة “كوفيد-19”.

وتنوعت المنشآت التي تم مخالفتها، ما بين منشأة لتجارة الملابس الجاهزة وثلاثة محال صرافة، لعدم التزام العاملين فيهما بارتداء الكمامات وإجراءات التباعد الجسدي، إلى جانب مخالفتين بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي لمنشأتين، بسبب تنظيم فعاليات رياضية دون الحصول على موافقة المجلس.

من جهة أخرى، نبهت فرق التفتيش الميداني، خلال سلسلة الزيارات والجولات الرقابية، 3 منشآت أخرى، بسبب عدم وضع ملصقات التباعد الجسدي، في حين بلغ عدد المنشآت المستوفية للشروط والتدابير الاحترازية، 542 منشأة.

وشددت اقتصادية دبي، على أن الجهات المختصة في الدائرة ستواصل جهودها المكثفة في مختلف أنحاء الإمارة، ولن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين، من منطلق أن الحفاظ على صحة المجتمع أولوية لا يمكن التفريط بها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً