“أصدقاء مرضى التهاب المفاصل” تطلق جائزة “أمان” بالشارقة

“أصدقاء مرضى التهاب المفاصل” تطلق جائزة “أمان” بالشارقة







أطلقت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، والتابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، اليوم، جائزة المفصل الذكي” أمان” بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب المفاصل. وتستهدف الجائزة التي يبلغ قيمتها المادية 18 ألف درهم فئة الطلبة والشباب في الوطن العربي. وتتضمن الجائرة؛ التنافس في 3 مجالات ابتكارية تشمل التطبيقات الذكية الداعمة للمرضى وأفضل تصميم و تطوير لكرسي متحرك ذكي و …

أطلقت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، والتابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، اليوم، جائزة المفصل الذكي” أمان” بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب المفاصل.

وتستهدف الجائزة التي يبلغ قيمتها المادية 18 ألف درهم فئة الطلبة والشباب في الوطن العربي.

وتتضمن الجائرة؛ التنافس في 3 مجالات ابتكارية تشمل التطبيقات الذكية الداعمة للمرضى وأفضل تصميم و تطوير لكرسي متحرك ذكي و ابتكار جهاز معزز لحركة مرضى التهاب المفاصل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجمعية، اليوم، عن بعد، بحضور سعادة وحيدة عبد العزيز رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، والدكتور قتيبة حميد نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الطبية عميد كلية الطب.

وشهد المؤتمر الكشف عن فعاليات وبرامج اليوم العالمي لالتهاب المفاصل من أهمها ملتقى أطباء التهاب المفاصل الافتراضي، والورشة التدريبية الافتراضية للفريق الصحي في المدارس إضافة إلى العديد من البرامج التوعوية التي تستمر حتى 30 أكتوبر الجاري.

وتتضمن جائزة المفصل الذكي” أمان” 3 مجالات ابتكارية هي التطبيقات الذكية، وتصميم “كرسي متحرك ذكي” وابتكار جهاز معزز لحركة مرضى التهاب المفاصل ويبدأ تلقي طلبات المشاركة بها 18 أكتوبر الجاري ويمكن التسجيل بها عبر طريق الإيميل أو حسابات الجمعية.

وتشمل شروط المشاركة في الجائزة تقديم الطلبات في الوقت المحدد وتطابق المشروع المقدم من الأفراد أو الجهات مع فكرة الجائزة وتقديم المشاريع بشكل فردي أو جماعي من جميع فئات المجتمع.

على أن يرفق مع أوراق المشروع نبذة عن مقدمه أفرادا أو مؤسسات” إضافة إلى اعتماد فكرة المشروع على الإبداع والابتكار والتفرد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً