طريقة عمل تيراميسو بسكويت اللوتس في المنزل

طريقة عمل تيراميسو بسكويت اللوتس في المنزل







طريقة عمل تيراميسو بسكويت اللوتس في المنزل، يمكنك تجهيز أشهى الحلويات اللذيذة والشهية في وقت قليل لا تحتاج الكثير من الوقت عند تجهيزها بجانب أنها تتميز بمذاقها الرائع، والذي يحبه تناولها الكثير من الأطفال حيث يمكنك عمل تيراميسو بسكويت اللوتس في المنزل بمكونات خطوات سهلة وبسيطه وبمزاجي شهي ورائع. طريقة عمل تيراميسو بسكويت اللوتس المكونات، 30 قطعه من…

طريقة عمل تيراميسو بسكويت اللوتس في المنزل، يمكنك تجهيز أشهى الحلويات اللذيذة والشهية في وقت قليل لا تحتاج الكثير من الوقت عند تجهيزها بجانب أنها تتميز بمذاقها الرائع، والذي يحبه تناولها الكثير من الأطفال حيث يمكنك عمل تيراميسو بسكويت اللوتس في المنزل بمكونات خطوات سهلة وبسيطه وبمزاجي شهي ورائع.

طريقة عمل تيراميسو بسكويت اللوتس

المكونات، 30 قطعه من بسكويت اللوتس وكوب ونصف من جبنه كريمية و2 كوب كريمة سائله وربع كوب سكر من ست ملاعق من زبدة اللوتس وحليب سائل وبودرة الكاكاو أو لوتس مطحون للتزيين.

خطوات تجهيز تيراميسو بسكويت اللوتس

أولا يتم تجهيز وعقد وأضافت في الكريمة السائلة مع السكر ويتم تقليبها بالمضرب الكهربائي حتى تصبح ثقيلة القوام ثم يتم وضع خمس مرات من زبدة اللوتس مع الجنيه الجبنة الكريمة وتخلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس جيداً.

ذلك يتم في اتجاه واحد حتى يصبح ناعم بدون وجود أي تكتلات ثم نضيف بسكويت اللوتس في الحليب.

نقوم بوضع اول طبقة في صينية البيركس ثم نقوم بإضافة نصف خليط الكريمي ثم نضع ملعقة من زبدة اللوتس المذابة ونقوم بوضع طبقة أخرى من البسكويت بعد وضعها في الحليب ثم نقوم بوضع طبقه من خليط الكريمي بعد ذلك نقوم بوضع بودرة الكاكاو أو اللوتس المطحون على الوجه ووضعها في الثلاجة لعدة ساعات حتى تتماسك بعد ذلك يتم تقطيعها ووضعها في أطباق التقديم وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً