طريقة عمل فطيرة البطاطس في المنزل والطعم هيجنن أولادك هيطلبوه منك كل يوم

طريقة عمل فطيرة البطاطس في المنزل والطعم هيجنن أولادك هيطلبوه منك كل يوم







طريقة عمل فطيرة البطاطس، البطاطس هي من أكثر الأكلات تفضيلًا عند الكبار والصغار، فليس هناك من من لا يفضلها الجميع يحبها ويتناولها، كما انها تتميز بالكثير من المواد الهامة للجسم لذلك تسعى جميع ربات المنازل بالتشكيل في عملها حتى لا يمل من تناولها. طريقة عمل فطيرة البطاطس المكونات: عدد حبتين من البطاطس، ثلاث بيضات، نصف ملعقة …

طريقة عمل فطيرة البطاطس، البطاطس هي من أكثر الأكلات تفضيلًا عند الكبار والصغار، فليس هناك من من لا يفضلها الجميع يحبها ويتناولها، كما انها تتميز بالكثير من المواد الهامة للجسم لذلك تسعى جميع ربات المنازل بالتشكيل في عملها حتى لا يمل من تناولها.

طريقة عمل فطيرة البطاطس

المكونات: عدد حبتين من البطاطس، ثلاث بيضات، نصف ملعقة من الملح، نصف ملعقة من الفلفل الأسود، ربع ملعقة من القرفة، ملعقتين من الجبن الموتزاريلا المبشور، ملعقة كبيرة من الفيجتار.

تحضير فطيرة البطاطس

  • نأتي بإناء عميق ثم نقوم بتقشير البطاطس وبشرها ووضعها في الإناء ثم نقوم بكسر البيض ووضعه على مبشور البطاطس.
  • ثم نقوم بخلطهم جيداً ثم نبدأ بوضع الملح والفلفل الأسود، والفيجتار على الخليط، ثم نقلب جيداً، ثم نقوم بوضع مقلاة على نار هادئة.
  • ثم نقوم بوضع خليط البطاطس في المقلاة وتغطيتها لمدة عشرة دقائق، ثم نقوم بقلب الفطيرة ووضع مبشور الموزاريلا، ونقوم بتغطيتها مرة أخرى لمدة عشرة دقائق أخرى.

عمل فطيرة البطاطس

المكونات، نصف كيلو من البطاطس المسلوقة والمهروسة، نصف كوب من الدقيق الأبيض، نصف ملعقة من الثوم البودر، بيضتان، نصف ملعقة من البيكنج بودر، ربع ملعقة صغيرة من الملح، نصف ملعقة من الفلفل الأسود، نصف ملعقة من الكمون، ملعقتين من الجبن الرومي المبشور، ملعقتين من حلقات الزيتون، ملعقة زيت.

تجهيز فطيرة البطاطس

  • نقوم بوضع كل من الثوم والفلفل الأسود والملح والبطاطس في إناء ثم نقوم بإضافة الزيت والبيض.
  • في إناء آخر نقوم بوضع الدقيق والبيكنج بودر ثم نقوم بوضعهم على خليط البطاطس ونقلب.
  • نقوم بفرد نصف العجين في صينية بعد دهنها بالزيت.
  • ثم نقوم بوضع مبشور الرومي وشرائح الزيتون ثم باقي خليط البطاطس.
  • ونقوم بوضعه في فرن متوسط الحرارة حتى النضج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً