عمل كيكة الديسباسيتو بمذاق رائع ومميز

عمل كيكة الديسباسيتو بمذاق رائع ومميز







عمل كيكة الديسباسيتو بمذاق رائع ومميز، يمكنك تجهيز أشهي أنواع الحلويات في المنزل بمكونات وسهلة وبسيطة وفي وقت قليل، لهذا سوف نتعرف على طريقة تحضير كيكة الديسباسيتو بطريقة شهية ولذيذة لتقديمها لعائلتك، بدون الحاجة إلى شرائها من الخارج بعيد عن الحلوي عن الحلوي التي تحتوي على المواد الحافظة التي تضر بالصحة. عمل كيكة الديسباسيتو المكونات،…

عمل كيكة الديسباسيتو بمذاق رائع ومميز، يمكنك تجهيز أشهي أنواع الحلويات في المنزل بمكونات وسهلة وبسيطة وفي وقت قليل، لهذا سوف نتعرف على طريقة تحضير كيكة الديسباسيتو بطريقة شهية ولذيذة لتقديمها لعائلتك، بدون الحاجة إلى شرائها من الخارج بعيد عن الحلوي عن الحلوي التي تحتوي على المواد الحافظة التي تضر بالصحة.

عمل كيكة الديسباسيتو

المكونات، ثلاث بيضات وملعقة من الفانيليا وكوب من السكر ونصف كوب زيت كأس حليب وقليل من الملح ونصف كوب كاكاو واثنين كوب طحين أو دقيق وملعقتين بيكنج بودر ونصف كوب ماء ساخن ملعقة كربونات الصوديوم ملعقة نسكافيه.

مكونات تحضير الصوص، كأس حليب مكثف محلى ملعقة تين وملعقتين من الكاكاو وثلاث ملاعق من القشطه.

طريقه تجهيز كيكة الديسباسيتو

أولا يتم وضع الطحين أو الدقيق في وعاء متوسط وأضافت البيكنج بودر وبيكربونات الصوديوم والكاكاو وتقلب المكونات مع بعضها وتترك جانبا لحين الاستخدام.

بعد ذلك يتم تجهيز وعاء آخر وأضافة في البيض والفانيليا مع الخفق المستمر لمدة خمس دقائق ثم إضافة السكر والملح وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم أضافة الحليب والزيت مع الاستمرار بالخفق بالمضرب الكهربائي أو اليدوي حتى تتجانس المكونات مع بعضها جيداً.

بعد ذلك نقوم بتذويب النسكافيه في الماء الساخن ونضيف فوقه السباتيولا حتى يصبح القوام متماسك وثقيل ثم نقوم بتجهيز صينية مستطيلة ونضع فيها الكيك ويترك على الأقل لمدة 25 دقيقة حتى ينضج.

بعد ذلك نقوم بتجهيز وضعه في الحليب المكثف وضع فوق الكاكاو وتقلب على نار هادئة ثم نضيف القشطهة،وتقلب المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بوضعها فوق الكيك وتزين بقطع الشيكولاتة أو يمكن إضافة المكسرات أو الكريم شانتيه ويتم تقطيعها ووضعها في طبق التقديم وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً