اناقة

كيفية رسم الحواجب بمظهر طبيعي بعد العلاج الكيميائي

كيفية رسم الحواجب بمظهر طبيعي بعد العلاج الكيميائي







ندى الحاج الخميس,15 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 14:31 كيفية رسم الحواجب بمظهر طبيعي بعد العلاج الكيميائي يجعل إطلالاتك رائعة وطبيعية رغم تعرض شعر الحاجب الى السقوط للنساء التي تعاني من سرطان الثدي. فأصبحت الكثير من النساء تتأقلم مع هذا المرض ونتائجه الخارجية على جسمها، مما يؤدي بكثير من النساء التعلم كيفية الحفاظ على جمالهن لكي يمكنهم محاربة هذا المرض بحالة نفسية رائعة…

ندى الحاج

الخميس,15 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 14:31

كيفية رسم الحواجب بمظهر طبيعي بعد العلاج الكيميائي يجعل إطلالاتك رائعة وطبيعية رغم تعرض شعر الحاجب الى السقوط للنساء التي تعاني من سرطان الثدي. فأصبحت الكثير من النساء تتأقلم مع هذا المرض ونتائجه الخارجية على جسمها، مما يؤدي بكثير من النساء التعلم كيفية الحفاظ على جمالهن لكي يمكنهم محاربة هذا المرض بحالة نفسية رائعة.

فالحواجب هي واجهة المرأة التي تمنحها ملامح رائعة في وجهها خصوصاً إذا تم اختيار الشكل الذي يناسب وجهها. فاليك كيفية رسم الحواجب بمظهر طبيعي بعد العلاج الكيميائي.

 كيفية رسم الحواجب بمظهر طبيعي بعد العلاج الكيميائي

كيفية رسم الحواجب بمظهر طبيعي بعد العلاج الكيميائي

  • تحديد شكل الحاجب
  • اختيار قلم الحاجب
  • تطبيق الكونسيلر

تحديد شكل الحاجب

كيفية رسم الحواجب طبيعيا يجعلك تبحثين عن أشكال تليق بوجهك وتمنحك الإطلالة الرائعة بعد العلاج الكيميائي. فكخطوة أولى يجب عليك تحديد شكل الحاجب، إذ إن الحاجب مقسم على ثلاث نقاط وجميعها تكون على العظمة فوق العين. قومي بتحديد النقاط بواسطة قلم الحواجب وفرشاة.

ضعي النقطة الأولى بمحاذاة الأنف على عظمة الحاجب والنقطة الثانية على وسط عظمة الحاجب والنقطة الثالثة على طرف العظمة عن طريق وضع الفرشاة من طرف الأنف السفلي الى طرف العين الخارجية، فهناك يكون نهاية الحاجب المثالي.

اختيار قلم الحاجب

كيفية رسم الحواجب طبيعيا يجعل إطلالتك أكثر إشراقاً. فبعد تحديد شكل الحاجب قومي باختيار لون مناسب، فعادة يكون أفتح من لون شعرك بدرجة لكي يظهر بشكل طبيعي وساحر.

عادة تختار النساء اللون البني، فقومي برسم خط على أسفل الحاجب وخط آخر من فوق لتحديد سماكة الحاجب وشكله.

فبعد رسم الحواجب بقلم الحواجب، قومي باستعمال بودرة الحواجب، وفرشاتها الصغيرة وطبقيها على حاجبيك إذا كان لا يزال يوجد بعض الشعر، وذلك لتسكير الفراغات الموجودة بين الشعر.

تطبيق الكونسيلر

كيفية رسم الحواجب طبيعيا يعيد الثقة بالنفس للنساء اللواتي تم تساقط شعر حواجبها بسبب العلاج الكيميائي، لذلك فكمرحلة أخيرة بعد رسم الحواجب استخدمي قلم الكونسيلر وطبقيه فوق منطقة الحواجب وتحته لتفتيح المنطقة وإظهار الحواجب بشكل طبيعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً