اناقة

نصائح جمالية للعناية ببشرة مريضة سرطان الثدي باستخدام التوت الاحمر

نصائح جمالية للعناية ببشرة مريضة سرطان الثدي باستخدام التوت الاحمر







جدة – رحاب عباس الخميس,15 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 15:18 التوت الاحمر ارتبط بمريضات سرطان الثدي على وجه الخصوص، إذ كشفت العديد من الدراسات الحديثة عن احتواء التوت الاحمر على مواد كيميائية ” الفينولات والبرونتوتسيانين” الفعالة في منع خلايا سرطان الثدي من الانتشار. التوت الاحمر له فوائد عدة في الحفاظ على نضارة أنسجة البشرة وتجديد التالف منها بجدارة، التوت…

جدة – رحاب عباس

الخميس,15 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 15:18

التوت الاحمر ارتبط بمريضات سرطان الثدي على وجه الخصوص، إذ كشفت العديد من الدراسات الحديثة عن احتواء التوت الاحمر على مواد كيميائية ” الفينولات والبرونتوتسيانين” الفعالة في منع خلايا سرطان الثدي من الانتشار.

التوت الاحمر له فوائد عدة في الحفاظ على نضارة أنسجة البشرة وتجديد التالف منها بجدارة، التوت الاحمر أحد افضل الوصفات الطبيعية لدعم أنسجة بشرة مريضة سرطان الثدي الداخلية والخلارجية دون استثناء.

إليك عزيزتي أهم النصائح الجمالية للعناية ببشرة مريضة سرطان الثدي باستخدام التوت الاحمر، بناء على توصيات اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة.

 نصائح جمالية للعناية ببشرة مريضة سرطان الثدي باستخدام التوت الاحمر.

نصائح جمالية للعناية ببشرة مريضة سرطان الثدي باستخدام التوت الاحمر

أكدت اختصاصية الطب البديل سهام، أن التوت الاحمر يحتوي على مضادات أكسدة قوية وفعالة ضد الالتهابات الجلدية وانقسام الخلايا السرطانية بصفة عامة، إذ كشفت دراسة جامعة كورنل في الولايات المتحدة أن عصير التوت الاحمر له قدرة مذهلة على إعاقة انقسام خلايا الثدي، والأهم أنه يشجع على عملية التدمير الذاتي للخلية السرطانية، مما يؤدي إلى ايقاف مرحلة انقسامها الأولية.

وبالتالي الاستفادة من فوائد التوت الاحمر للعناية ببشرة مريضة سرطان الثدي أمر بالغ الأهمية، سواء بتنناولها حصص يومية من عصير التوت الاحمر الطازج الخالي من السكريات، أو تطبيق الوصفات الطبيعية الآمنه منه لمكافحة تدمير وتلف أنسجة بشرتها خصوصا أثناء المراحل العلاجية.

لذا ينصح مريضة سرطان الثدي العناية ببشرتها باستخدام التوت الاحمر على النحو التالي

  • عصير التوت الاحمر.
  • تونك التوت الاحمر.
  • ماسك التوت الاحمر.

التوت الاحمر للعناية بأنسجة بشرة مريضة سرطان الثدي التالفة

ينصح مريضة سرطان الثدي بتاول كوبين يوميا من عصير التوت الاحمر الخالي من السكريات بعد وجبة الافطار وقبل الخلود إلى النوم، كي تساهم مركباته الفعالة في تجديد خلايا بشرتها الداخلية وتحفيزها على إنتاج الكولاجين الطبيعي، كذلك مساهمة عصير التوت في مكافحة الجذور الحرة الضارة المتسببة في ظهور علامات التعب والمرض على بشرتها خصوصا أثناء المراحل العلاجية.

نصائح جمالية لتطهير بشرة مريضة سرطان الثدي باستخدام تونك التوت الاحمر

ينصح مريضة سرطان الثدي في استشارة الأطباء المختصصين في استخدام منقوع التوت الاحمر الطازج كتونك طبيعي لتطهير خلايا البشرة السطحية حسب حالتها المرضية، كونه يحوي الخصائص المميزة لعلاج مشكلات البشرة أثناء قهرها للمرض، فما علبك عزيزتي سوى غلي حبات التوت الاحمر لمدة 3 دقائق، تركها طوال الليل، استخدام المنقوع بعد تصفيته كتونك طبيعي 3 مرات يوميا للحفاظ على نضارة بشرتك، كذلك يفضل استخدام المنقوع الطازج كل يوم أي عدم تحضير كمية كبيرة تستخدم في اليوم التالي.

ماسك التوت الاحمر للعناية ببشرة مريضة سرطان الثدي

استفيدي عزيزتي من مهروس التوت الاحمر مع العسل والزبادي، كماسك طبيعي لتعزيز جمال بشرتك خلال مراحل العلاج، مع مراعاة تجربته على اليدين للتأكد من عدم التحسس منه، فما عليك سوى وضع المكونات في الخلاط الكهربائي، توزيع الماسك على بشرتك النظيفة 20 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، غسل البشرة بالماء البارد، تكرار الماسك مرتين في الأسبوع للعناية ببشرة على الدوام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً