فلاي دبي تطلق عروضاً إلى وجهات محددة

فلاي دبي تطلق عروضاً إلى وجهات محددة







أعلنت فلاي دبي عن طرح عروض خاصة إلى 4 وجهات سياحية تحظى بإقبال وشعبية كبيرة وخاصة من المواطنين والمقيمين في الإمارات ودول التعاون الخليجي. وتشمل تلك العروض وجهات الشواطئ والمدن في أفريقيا وأوروبا وأسيا وشبه القارة الهندية مثل المالديف وزنجبار ونور سلطان وكييف، والتي توفر للسياح خيارات مثالية لقضاء العطلات سواء لمحبي الشواطئ او المعالم التاريخية داخل المدن. وتوفر …

ff-og-image-inserted

أعلنت فلاي دبي عن طرح عروض خاصة إلى 4 وجهات سياحية تحظى بإقبال وشعبية كبيرة وخاصة من المواطنين والمقيمين في الإمارات ودول التعاون الخليجي.

وتشمل تلك العروض وجهات الشواطئ والمدن في أفريقيا وأوروبا وأسيا وشبه القارة الهندية مثل المالديف وزنجبار ونور سلطان وكييف، والتي توفر للسياح خيارات مثالية لقضاء العطلات سواء لمحبي الشواطئ او المعالم التاريخية داخل المدن.

وتوفر فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم في الشرق الأوسط وأسيا وأفريقيا وأوروبا وشبه القارة الهندية وهي مستمرة في إضافة المزيد من الرحلات في دول مجلس التعاون الخليجي مثل الكويت ومسقط والبحرين وغيرها مع استمرار دول العالم في رفع القيود عن حركة السفر.

وستكون هذه العروض متاحة للحجز للرحلات التي تنطلق من دبي في الفترة ما بين 5 أكتوبر 2020 وحتى 19 أكتوبر 2020 للسفر خلال الفترة من 5 أكتوبر 2020 وحتى 16 ديسمبر 2020.

وتبدا اسعار رحلات زنجبار من 1555 درهما للدرجة السياحية و4015 درهما لرحلات درجة رجال الأعمال، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية للمالديف لرحلة الذهاب والعودة من 3275 درهما و 8825 درهما لرحلات درجة رجال الاعمال.

وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الى سراييفو لرحلة الذهاب والعودة من 2035 درهما و9165 درهما لرحلات درجة رجال الاعمال، وتبدأ اسعار الدرجة السياحية الى كييف لرحلة الذهاب والعودة من 1715 درهما و6875 درهما لرحلات درجة رجال الاعمال.

كما توفر عطلات من فلاي دبي عروضا قيمة لعدد من الوجهات عبر شبكة فلاي دبي، وتشمل تلك العروض الاقامة في الفنادق والعروض الإضافية التي توفر للمسافرين باقات كاملة بأسعار معقولة سواء اختاروا السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية.

وقد طرحت فلاي دبي مؤخرًا غطاءً تامينيا عالميا جديدا لتشجيع المزيد من الناس على السفر . سيحصل الركاب الذين يحجزون مع فلاي دبي للسفر بين 1 سبتمبر و30 نوفمبر 2020 تلقائيًا على تغطية عالمية مجانية ضد كوفيد-19 تغطي الخدمة الجديدة النفقات الصحية للركاب وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بكوفيد-19 أثناء رحلتهم.

كما عقدت الناقلة ايضا شراكة مع استر للرعاية الصحية و ان ام سي للرعاية الصحية لتوفير اسعار مخفضة لفحص PCR.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً