“الإمارات لتموين الطائرات” تخفض مخلفات الطعام 35% بالذكاء الاصطناعي

“الإمارات لتموين الطائرات” تخفض مخلفات الطعام 35% بالذكاء الاصطناعي







بمناسبة يوم الغذاء العالمي، كشفت “الإمارات لتموين الطائرات”، التي تعد من أكبر شركات تزويد الناقلات الجوية بوجبات الطعام في العالم، عن تعاونها مع شركة “وينّو Winnow” لاعتماد حل جديد متقدم لإدارة مخلفات الطعام في مرافق التموين المتطورة التابعة لها. وسوف تساهم هذه المبادرة البيئية في تقليل المخلفات بنسبة 35%، كما ستتيح للشركة، من خلال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، مراقبة …




alt


بمناسبة يوم الغذاء العالمي، كشفت “الإمارات لتموين الطائرات”، التي تعد من أكبر شركات تزويد الناقلات الجوية بوجبات الطعام في العالم، عن تعاونها مع شركة “وينّو Winnow” لاعتماد حل جديد متقدم لإدارة مخلفات الطعام في مرافق التموين المتطورة التابعة لها.

وسوف تساهم هذه المبادرة البيئية في تقليل المخلفات بنسبة 35%، كما ستتيح للشركة، من خلال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، مراقبة المخلفات والتحكم بها آلياً، ما يعود بالفائدة على العملاء والأفراد والمجتمعات.

وسوف يتيح نظام إدارة مخلفات الطعام الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي لـ”لإمارات لتموين الطائرات” تحسين إعداد التقارير وجمع البيانات لتقليل هدر الأطعمة.

ويحدد النظام المتقدم، باستخدام كاميرا وعدد من الموازين الذكية وتقنية التعلم الآلي ذاتها الموجودة في المركبات ذاتية القيادة، مختلف أنواع المخلفات ويحسب التكلفة المالية والبيئية لها، وسوف تقوم الإمارات لتموين الطائرات بضبط مشتريات المواد الغذائية وفقاً لذلك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً