“سفراء العافية” متاحون عبر مرافق مبادلة للرعاية الصحية

“سفراء العافية” متاحون عبر مرافق مبادلة للرعاية الصحية







أعلنت “مبادلة” للرعاية الصحية توفير سفراء العافية ضمن شبكة مرافقها الصحية عالمية المستوى والتي تضم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري ومركز أمانة للرعاية الصحية ومستشفى هيلث بوينت ومركز العاصمة للفحص الصحي. وستنضم شبكة مبادلة للرعاية الصحية إلى العديد من المرافق التجارية والترفيهية التابعة لمبادلة إضافة لجهات ومؤسسات رائدة أخرى في أبوظبي طبقت…

أعلنت “مبادلة” للرعاية الصحية توفير سفراء العافية ضمن شبكة مرافقها الصحية عالمية المستوى والتي تضم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري ومركز أمانة للرعاية الصحية ومستشفى هيلث بوينت ومركز العاصمة للفحص الصحي.

وستنضم شبكة مبادلة للرعاية الصحية إلى العديد من المرافق التجارية والترفيهية التابعة لمبادلة إضافة لجهات ومؤسسات رائدة أخرى في أبوظبي طبقت هذه المبادرة والتي تندرج تحت حملة واسعة أطلقتها شركة “الاتحاد للطيران” بهدف تعزيز مكانة العاصمة أبوظبي كوجهة آمنة للمقيمين والزوار.

وقال حسن جاسم النويس نائب أول رئيس مبادلة للرعاية الصحية: “تسلط الشبكة الضوء على مكانة أبوظبي الريادية كواحدة من أكثر المدن أماناً على مستوى العالم وإن تطبيق مبادرة سفراء العافية في المرافق التابعة للشبكة يتماشى تماماً مع نهجنا المتمثل في الاعتناء بالمرضى ومنحهم دائماً الأولوية القصوى في جميع المبادرات والخدمات التي نقدمها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً