الحديريات وجهة ترفيهية ورياضية و سياحية جديدة في أبوظبي

الحديريات وجهة ترفيهية ورياضية و سياحية جديدة في أبوظبي







هلا الجريّد – دبي الخميس,15 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 10:17 العاصمة الإماراتية أبوظبي أحد أكثر مدن العالم ملاءمة للعيش وعززت الإمارة جاذبيتها كوجهة مفضلة للزوار من مختلف أنحاء العالم مع مشاريعها السياحية والترفيهية المتنوعة وآخرها مشروع الحديريات الترفيهي الذي سيتم افتتاحه في الشهر المقبل. تجارب متنوعة ويضم مشروع الحدريات الترفيهي 10 مرافق متنوعة، منها “باب النجوم” الذي يقدم لزواره تجربة فريدة للتخييم و “القرية…

هلا الجريّد – دبي

الخميس,15 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 10:17

العاصمة الإماراتية أبوظبي أحد أكثر مدن العالم ملاءمة للعيش وعززت الإمارة جاذبيتها كوجهة مفضلة للزوار من مختلف أنحاء العالم مع مشاريعها السياحية والترفيهية المتنوعة وآخرها مشروع الحديريات الترفيهي الذي سيتم افتتاحه في الشهر المقبل.

تجارب متنوعة

ويضم مشروع الحدريات الترفيهي 10 مرافق متنوعة، منها “باب النجوم” الذي يقدم لزواره تجربة فريدة للتخييم و “القرية الرياضية 321” التي تحتوي على ملاعب رياضية ومسارات مخصصة للجري والدراجات، و “قرية التحدي” التي تضم مسارات الحواجز للمغامرة المشوقة والتحدي، و “ممشى الحديريات التراثي” الممتد على طول الواجهة البحرية لجزيرة الحديريات والذي يتيح للزوار فرصة التعرف على الأهمية التاريخية والثقافية للجزيرة والتاريخ العريق الذي عاشه الأجداد للغوص بحثا عن اللؤلؤ.

مرسانا

وتحتضن جزيرة الحدريات المنطقة الترفيهية “مرسانا”، وهي الواجهة البحرية في قلب المشروع الترفيهي الجديد وتضم مجموعة من المطاعم والمقاهي وحلبة للتزلج وحديقة ألعاب مائية للأطفال، و”منتزه الدراجات الهوائية”، و”سيركيت X” للمغامرات والتجارب المليئة بالتحديات.

جزيرة الحديريات

وتمتاز جزيرة الحديريات بموقعها على الساحل الغربي لمدينة أبوظبي لتوفّر إطلالة على أفق العاصمة .. وتضمّ الجزيرة عدداً من الوجهات الثقافية والبيئية إلى جانب العقارات السكنية والمواقع التجارية والمرافق الترفيهية.

أبوظبي

وتعتبر أبوظبي وجهة استثنائية للسياحة العالمية، بمشروعاتها الترفيهية، وبيئتها الحضرية المستدامة التي حولت الإمارة بوجهاتها الشاطئية ومواقعها الفريدة ومرافقها الاستثنائية إلى مركز حيوي للخدمات السياحية المتكاملة الترفيهية والثقافية والبيئية، الأمر الذي يسهم أيضاً في دعم الروابط المجتمعية، ويشجع على تبني نمط حياة صحي وبيئة عصرية مستدامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً