«زايد للثقافة الإسلامية» تنظم ملتقى الطلاب السنوي الثالث

«زايد للثقافة الإسلامية» تنظم ملتقى الطلاب السنوي الثالث







العين: «الخليج» نظمت دار زايد للثقافة الإسلامية، ملتقى الطلاب السنوي الثالث افتراضياً تحت عنوان «إمارات القيم» للعام الثالث على التوالي، كرسالة من طلاب الدار يعكسون فيها ما تعلموه من قيم نبيلة في بيئة متلاحمة اجتماعياً، حيث تم خلاله تناول أربعة محاور شملت «العطاء.. قصة شعب»، و«التلاحم المجتمعي وديناميكية التماسك والرفاهية»، والعدل والرخاء الإنساني، إلى جانب «التسامح.. …

emaratyah

العين: «الخليج»
نظمت دار زايد للثقافة الإسلامية، ملتقى الطلاب السنوي الثالث افتراضياً تحت عنوان «إمارات القيم» للعام الثالث على التوالي، كرسالة من طلاب الدار يعكسون فيها ما تعلموه من قيم نبيلة في بيئة متلاحمة اجتماعياً، حيث تم خلاله تناول أربعة محاور شملت «العطاء.. قصة شعب»، و«التلاحم المجتمعي وديناميكية التماسك والرفاهية»، والعدل والرخاء الإنساني، إلى جانب «التسامح.. قيمة إنسانية وممارسة إماراتية».
ونُقلت وقائع الملتقى الطلابي عبر المنصة الإلكترونية للدار في «مايكروسوفت تيمز»، والبث المباشر عبر صفحتي الدار في «فيسبوك» و«يوتيوب»، ووصل عدد الحضور الافتراضي إلى ألف مشاهدة.
وأكدت الدكتورة نضال محمد الطنيجي المديرة العامة للدار في كلمتها الافتتاحية للملتقى، أن النهج الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في المجتمع نجح في ربط اسم الإمارات بكل القيم الإنسانية النبيلة، وعليه أضحت دولتنا اليوم نموذجاً يحتذى في شتى المجالات الإنسانية، وذلك من خلال إطلاق مبادرات يشهد لها العالم وتعكس أثرها الطيب على الفرد والمجتمعات، وعلى تماسك نسيج المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين.
وفي ختام الملتقى الافتراضي كرمت الدكتورة نضال الطنيجي جميع الفرق المشاركة في مشاريع التخرج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً