آيفون 12 يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 واط عبر MagSafe فقط

آيفون 12 يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 واط عبر MagSafe فقط







كشف شركة آبل عن سلسلة آيفون 12 الجديدة الثلاثاء الماضي والتي جاءت مع دعم تقنية الشحن اللاسكي السريع بقوة 15 واط في أحدث إصداراتها لكن حصرًا مع شاحنها اللاسكي الجديد MagSafe أو شواحن الطرف الثالث المصرحة من الشركة وعلامتها التجارية الحديدة.وكانت الشركة قد كشفت عن شاحنها اللاسكي MagSafe خلال المؤتمر مع التنويه إلي ميزة جديدة تتمثل في اتصال الشاحن مع الآيفون …

آيفون 12 يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 واط عبر MagSafe فقط

كشف شركة آبل عن سلسلة آيفون 12 الجديدة الثلاثاء الماضي والتي جاءت مع دعم تقنية الشحن اللاسكي السريع بقوة 15 واط في أحدث إصداراتها لكن حصرًا مع شاحنها اللاسكي الجديد MagSafe أو شواحن الطرف الثالث المصرحة من الشركة وعلامتها التجارية الحديدة.

وكانت الشركة قد كشفت عن شاحنها اللاسكي MagSafe خلال المؤتمر مع التنويه إلي ميزة جديدة تتمثل في اتصال الشاحن مع الآيفون بطريقة سريعة تضمن شحن لاسلكي سريع.

لكن صانعة الآيفون لم تشير بشكل واضح إلي أن MagSafe هو الوحيد المتكامل مع الآيفون وأن الشواحن اللاسلكية المعيارية الأخرى لا يمكنها إيفاد قدرة الشحن السريع ذاتها “أي 15 واط”.

حيث كان الأمر أكثر وضوحًا في قائمة المواصفات لآيفون 12؛ التي جاء فيها أن قدرة الشحن اللاسكي مع شاحن الشركة هي 15 واط بينما الشواحن اللاسلكية الأخرى 7.5 واط، مع الغلم أن نسخ الآيفون يداية من آيفون 8 جاءت مع بدعم الشحن اللاسكي المعياري لكن لم تكن توفر الشحن السريع بقدرة 15 واط حتى إعلان الشركة عن MagSafe.

والذي يذهب بنا للتساؤل حول ماهية الأمر إذا ما كان يرجع لمشكلة تقنية كما سبق وأعلنت الشركة وقت إيقاف عملها على شاحن AirPower اللاسلكي؛ أم أن القضية تتعلق بإضافة فريدة في النسخة الجديدة من الشاحن أدت لتميكن هذه الميزة مع قدومه.

في جميع الأحوال يبقى أمر الاستفادة من ميزة الشحن السريع في أيفون 12 مقتصرًا على حتمية شراء واستخدام MagSafe من آبل والذي يتوفر على متجر الشركة الإلكتروني بسعر 39 دولار أمريكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً