شرطة رأس الخيمة تدشن فعاليات مبادرة إلكترونية للسلامة المرورية

شرطة رأس الخيمة تدشن فعاليات مبادرة إلكترونية للسلامة المرورية







دشن اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، اليوم، فعاليات مبادرة إلكترونية بعنوان “السلامة المرورية التزام ومسؤولية ” ضمن مبادرات المجلس المروري الاتحادي. حضر التدشين العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية والعميد أحمد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات وعدد من الضباط. وأكد اللواء النعيمي أن إطلاق هذه المبادرة …

دشن اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، اليوم، فعاليات مبادرة إلكترونية بعنوان “السلامة المرورية التزام ومسؤولية ” ضمن مبادرات المجلس المروري الاتحادي.

حضر التدشين العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية والعميد أحمد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات وعدد من الضباط.

وأكد اللواء النعيمي أن إطلاق هذه المبادرة التي سيتم بموجبها عرض مجموعة من القواعد والارشادات والأنظمة المرورية عبر 12 لوحة الكترونية إعلانية من الجانبين.

وواصل أن ذلك في شوارع وطرقات حيوية على مستوى الإمارة يهدف إلى ايصال رسائل تثقيفية ترفع من مستوى الوعي المروري لدى سائقي المركبات وقائدي الدراجات ومستخدمي الطرق بما يعزز السلامة المرورية فيها.

وأضاف أن هذا النوع من المبادرات يعتبر الأول من نوعه على مستوى رأس الخيمة.

ومن المتوقع أن يسهم في تشجيع وحث سائقي المركبات والمشاة وغيرهم من مستخدمي الطرق على التقيد والالتزام بالقوانين والقواعد والأنظمة المرورية من خلال المضامين التوعوية.

وأوضح قائد عام شرطة رأس الخيمة أن المبادرة التي تعتبر بمثابة معرض مروري ميداني وتم تدشينها بالتعاون مع جمعية الامارات للتنمية الاجتماعية ستستمر لمدة أسبوعين.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الجهود الشرطية والمرورية الهادفة لتحقيق أعلى مستويات السلامة المرورية في الطرقات من خلال الالتزام بالقوانين والأنظمة الموضوعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً