“مجموعة الحبتور” تسلم “إسعاف دبي” 18 مركبة إسعاف

“مجموعة الحبتور” تسلم “إسعاف دبي” 18 مركبة إسعاف







سلمت “مجموعة الحبتور”، اليوم الأربعاء مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف دفعةً أولى من 18 مركبة إسعاف بإجمالي 7.5 ملايين درهم من أصل 50 مركبة دعماً لخط الدفاع الأول في مهمته لرعاية المرضى ما قبل المستشفى وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية وتعزيز مبادئ الطب الطارئ في ظل جائحة كورونا. جاء ذلك خلال استقبال الرئيس المؤسس لـ”مجموعة الحبتور” خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي …




alt


سلمت “مجموعة الحبتور”، اليوم الأربعاء مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف دفعةً أولى من 18 مركبة إسعاف بإجمالي 7.5 ملايين درهم من أصل 50 مركبة دعماً لخط الدفاع الأول في مهمته لرعاية المرضى ما قبل المستشفى وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية وتعزيز مبادئ الطب الطارئ في ظل جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس المؤسس لـ”مجموعة الحبتور” خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حميد محمد عبيد القطامي، والقائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في “الحبتور سيتي” خليفة حسن الدراي، بحضور عدد من المسؤولين.

وستسلم الدفعة الثانية وعددها 14 مركبة بقيمة 7.3 ملايين درهم في العام المقبل، والثالثة وعددها 18 بـ 7.5 ملايين درهم مركبة في 2022، لتقترب القيمة الإجمالية للمركبات التي ستقدمها المجموعة لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف من 22.5 مليون درهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً