الإمارات تستضيف غداً الاجتماع الـ 20 للجنة وزراء التعليم العالي للتعاون الخليجي

الإمارات تستضيف غداً الاجتماع الـ 20 للجنة وزراء التعليم العالي للتعاون الخليجي







تستضيف دولة الإمارات غداً الخميس الاجتماع الـ 20 للجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي في مجلس التعاون الخليجي، برئاسة وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي. ويتضمن جدول أعمال الاجتماع، مناقشة العديد من القضايا المحورية التي تتصل بملف التعليم العالي، ومن أهمها البيان الختامي، وإعلان الرياض للدورة الأربعين للمجلس الأعلى بدول مجلس التعاون والذي عقد في…




وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي (أرشيف)


تستضيف دولة الإمارات غداً الخميس الاجتماع الـ 20 للجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي في مجلس التعاون الخليجي، برئاسة وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع، مناقشة العديد من القضايا المحورية التي تتصل بملف التعليم العالي، ومن أهمها البيان الختامي، وإعلان الرياض للدورة الأربعين للمجلس الأعلى بدول مجلس التعاون والذي عقد في الرياض في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وسيطلع الاجتماع على جهود وزارات التعليم العالي والبحث العلمي في دول المجلس للتصدي لجائحة كورونا، إضافة إلى مشروع الخطة الاستراتيجية للتعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، ودراسة التجربة التكاملية لدول مجلس التعاون في كافة المجالات العلمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً