يابانية تدخل غينيس لكتابة عمود في نفس المجلة طوال 37 عاماً

يابانية تدخل غينيس لكتابة عمود في نفس المجلة طوال 37 عاماً







دخلت الكاتبة اليابانية ماريكو هاياشي موسوعة غجينيس للأرقام القياسية بعدما أكملت 37 عاماً من نشر عمود في نفس المجلة الأسبوعية. وقد اعترفت الموسوعة بهذا الأمر من خلال منح هاياشي الرقم القياسي العالمي لكونها الكاتبة التي ظلت تنشر لأطول فترة عمودا في نفس المجلة، في هذه الحالة “شوكان بونشون” الأسبوعية التي تصدر عن دار نشر (بونجي شونجو). …




alt


دخلت الكاتبة اليابانية ماريكو هاياشي موسوعة غجينيس للأرقام القياسية بعدما أكملت 37 عاماً من نشر عمود في نفس المجلة الأسبوعية.

وقد اعترفت الموسوعة بهذا الأمر من خلال منح هاياشي الرقم القياسي العالمي لكونها الكاتبة التي ظلت تنشر لأطول فترة عمودا في نفس المجلة، في هذه الحالة “شوكان بونشون” الأسبوعية التي تصدر عن دار نشر (بونجي شونجو).
وأعلنت دار النشر هذا النبأ يوم الأربعاء في بيان أوضحت فيه أن الكاتبة وصلت في الثاني من يوليو (تموز) إلى الرقم القياسي البالغ 1655 عموداً منشوراً، كما هو مسجل في إشعار غينيس.
وبدأت هاياشي، التي تؤلف روايات أيضاً، كتابة أعمدة لتلك المجلة في عام 1984، “ولا تزال مستمرة في ذلك”، كما جاء على موقع الموسوعة. وقالت الكاتبة البالغة من العمر 66 عاما “لقد واصلت القيام بذلك على مدار 37 عاماً وسعيدة بأنني تمكنت من تحقيق ذلك”، مؤكدة أنها لا تنوي التوقف وأنها ستواصل الكتابة في هذه المجلة “لعشرين عاماً أخرى”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً