4 تمارين لن تساعدك في خسارة الوزن

4 تمارين لن تساعدك في خسارة الوزن







يعتقد الكثير من الناس أن البقاء نشطين سيساعدهم على إنقاص الوزن، لكن هذا ليس هو الحال دائماً، إذ أن هناك العديد من التمارين التي يمكن أن تساعدك على البقاء نشيطًا ولكنها لن تدعمك في إنقاص الوزن بشكل فعال. فيما يلي قائمة بأربعة تمارين رياضية لا يمكن أن تساعد في إنقاص الدهون، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف…




تعبيرية


يعتقد الكثير من الناس أن البقاء نشطين سيساعدهم على إنقاص الوزن، لكن هذا ليس هو الحال دائماً، إذ أن هناك العديد من التمارين التي يمكن أن تساعدك على البقاء نشيطًا ولكنها لن تدعمك في إنقاص الوزن بشكل فعال.

فيما يلي قائمة بأربعة تمارين رياضية لا يمكن أن تساعد في إنقاص الدهون، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

اليوغا

تعمل اليوغا العجائب في تعزيز وظائف المخ والجهاز المناعي. كما أنها تساعد على الهدوء والاسترخاء. ولكن عندما يتعلق الأمر بخسارة الدهون، فهي غير فعالة، لذا يوصي الخبراء بممارسة التمارين الهوائية مع رفع الأثقال لخسارة الوزن.

تمرين الآيروبيك

لا شك أن تمرينات الآيروبيك يمكن أن تلطف جسمك وتحسن وضعك مثل أي تمرين آخر. لكن هذه التمارين لا تساعد في إنقاص الوزن أو في بناء العضلات.

تمرين عضلات الذراعين

هذا التمرين منخفض التأثير يقوي القلب ولكنه لا يساعد في حرق الدهون. لفقدان الوزن، تحتاج إلى ممارسة تمرينات ذات تأثير أعلى مثل الجري المتقطع أو الدوران.

تمرينات البطن

القيام بتمرينات البطن سيؤدي بالتأكيد إلى تخفيف عضلات البطن ولكنه لن يساعدك على فقدان الوزن الكلي، وبالتالي، بدلاً من مجرد القيام بتمارين المعدة، قم بممارسة تمارين لكامل الجسم لحرق الدهون من جسمك بالكامل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً