جامعة الشارقة ومجموعة عمل الإمارات للبيئة توقعان مذكرة تفاهم

جامعة الشارقة ومجموعة عمل الإمارات للبيئة توقعان مذكرة تفاهم







الشارقة:«الخليج» وقعت جامعة الشارقة، ومجموعة عمل الإمارات للبيئة، مذكرة تفاهم، وقعها عن الجامعة الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مديرها لشؤون المجتمع، وعن المجموعة حبيبة المرعشي، رئيسة المجموعة.وبمقتضى تلك الاتفاقية يطوّر تعزيز التعاون، وبناء علاقات شراكة فعالة في خدمة المجتمع المحلي، ودعم الجهود التعليمية والبحثية في عدد من المجالات، ومنها التعاون في تنظيم المؤتمرات والمنتديات العلمية…

emaratyah

الشارقة:«الخليج»

وقعت جامعة الشارقة، ومجموعة عمل الإمارات للبيئة، مذكرة تفاهم، وقعها عن الجامعة الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مديرها لشؤون المجتمع، وعن المجموعة حبيبة المرعشي، رئيسة المجموعة.
وبمقتضى تلك الاتفاقية يطوّر تعزيز التعاون، وبناء علاقات شراكة فعالة في خدمة المجتمع المحلي، ودعم الجهود التعليمية والبحثية في عدد من المجالات، ومنها التعاون في تنظيم المؤتمرات والمنتديات العلمية. ومشاركة الطلبة بمشروعات التخرج وبحوث الدراسات العليا، في الموضوعات والقضايا التي تطرحها المجموعة في الموضوعات والمجالات المهنية والتقنية التي تهتم بها وتخدم أنشطتها. وتدعم بها طلبة الدراسات العليا والباحثين لدى الجامعة، بإجراء الأبحاث والدراسات المتعلقة بها وتبنيها لمصلحة أعمالها وخططها التنموية. وإتاحة فرص عمل أمام المتميزين من الخريجين، وتدريب الكوادر الفنية وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
كما رحب الدكتور صلاح طاهر، بهذا التعاون، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على المساهمة في خدمة هيئات ومؤسسات المجتمع المحلي كافة،عبر الكثير من المبادرات، وبصفة خاصة في البيئة والأبحاث الخاصة بالاستدامة وإعادة التدوير.
كما قدمت حبيبة المرعشي، نبذة تعريفية عن أنشطة مجموعة عمل الإمارات للبيئة، والجوائز التي يتم تنظيمها والفعاليات المختلفة محلياً وعالمياً.
حضر توقيع الاتفاقية الدكتور معمر بالطيب، نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور أحمد الشماع، عميد كلية الهندسة، والدكتور راضي الزبيدي، مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني، والدكتور عماد السيوف، مدير مكتب الاستدامة بالجامعة، ومالك مهداوي، مدير مكتب التعاون المجتمعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً