“تنظيم الاتصالات” تعقد الملتقى الافتراضي لمشاريع المستقبل

“تنظيم الاتصالات” تعقد الملتقى الافتراضي لمشاريع المستقبل







استعرض الملتقى الافتراضي الأول لمشاريع المستقبل، الذي عقدته الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، أهم الأفكار والمشاريع التي خرج بها “هاكاثون الإمارات 2020، بيانات للسعادة وجودة الحياة”. حضر الملتقى شركاء الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الاستراتيجيين، والجهات الحاضنة للمشاريع، وعدد من أصحاب الأفكار المميزة، التي قُدمت…


استعرض الملتقى الافتراضي الأول لمشاريع المستقبل، الذي عقدته الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، أهم الأفكار والمشاريع التي خرج بها “هاكاثون الإمارات 2020، بيانات للسعادة وجودة الحياة”.

حضر الملتقى شركاء الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الاستراتيجيين، والجهات الحاضنة للمشاريع، وعدد من أصحاب الأفكار المميزة، التي قُدمت في الهاكاثونات السبعة على مستوى الدولة.

ويأتي الملتقى استكمالاً للجهود والدعم الذي تقدمه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، وشركاؤها للمشاركين في هاكاثون الإمارات، منها المعسكر التدريبي ضمن مرحلة الدعم والتمكين ومرحلة الإرشاد والتوجيه، والتي استمرت لمدة شهرين “يوليو وأغسطس”، في صورة محاضرات وندوات افتراضية، واتصال وتواصل مباشر مع مجموعة متميزة من الموجهين والمرشدين.

وقال سعادة سالم الحوسني نائب مدير عام الهيئة لقطاع الخدمات الذكية والمعلومات بالإنابة: “يأتي هذا الملتقى ليروي قصة نجاح هاكاثون الإمارات والوصول بالأفكار المبتكرة والمبدعة لأن تكون شركات ناشئة ومشروعات ناجحة ومطبقة على أرض الواقع”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً