الحمادي: علينا الجلوس مع أطفالنا والحديث معهم حول “كورونا”

الحمادي: علينا الجلوس مع أطفالنا والحديث معهم حول “كورونا”







كشف الدكتور عمر الحمادي، المتحدث الرسمي للإحاطة الإعلامية الخاصة بمستجدات الوضع الصحي في الدولة، عن نسب الفحوصات المرتبطة بحالات فيروس كورونا المستجد. ونصح “الحمادي” على هامش انعقاد الإحاطة الإعلامية الدورية لحكومة الإمارات عن مستجدات كورونا، في إمارة أبوظبي، اليوم، بضرورة الجلوس مع الأطفال والحديث معهم حول الجائحة بكل صراحة والاستماع إلى مخاوفهم والتعامل معها بالطريقة الصحيحة والتركيز على …

كشف الدكتور عمر الحمادي، المتحدث الرسمي للإحاطة الإعلامية الخاصة بمستجدات الوضع الصحي في الدولة، عن نسب الفحوصات المرتبطة بحالات فيروس كورونا المستجد.

ونصح “الحمادي” على هامش انعقاد الإحاطة الإعلامية الدورية لحكومة الإمارات عن مستجدات كورونا، في إمارة أبوظبي، اليوم، بضرورة الجلوس مع الأطفال والحديث معهم حول الجائحة بكل صراحة والاستماع إلى مخاوفهم والتعامل معها بالطريقة الصحيحة والتركيز على مبادئ الحماية والوقاية من الفيروس.

وقال إنه يجب حماية الفئات التي تعاني من أمراض نفسية مثل: الاكتئاب، والأرق حتى لا تزداد آثارها مع الجائحة، بالإضافة إلى كبار السن والمصابين بأمراضٍ مزمنة.

وأضاف: “يجب ألا ننسى المرضى الذين التزموا بالحجر المنزلي بسبب إصابتهم بالفيروس.. هؤلاء بحاجة إلى دعم متكامل من العائلات والأصدقاء باستخدام وسائل الاتصال -عن بعد- وغيرها”.

وواصل المتحدث الرسمي للإحاطة الإعلامية أن الصحة النفسية السيئة على المدى الطويل تقلل إنتاج الأجساد لأجسام المناعة حتى عند تناول التطعيم من الأمراض، كما أنها تجعل الجسم عرضة للفيروسات والأمراض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً