مدير عام “الطوارئ والأزمات” يحصل على الجرعة الأولى من اللقاح ضد كورونا

مدير عام “الطوارئ والأزمات” يحصل على الجرعة الأولى من اللقاح ضد كورونا







تماشياً مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع التي أعلنت سابقاً وتتضمن تقديم لقاح ضد كورونا لخط الدفاع الأول، تلقى مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عبيد راشد الحصان الشامسي، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا. وقال الشامسي، في تصريح بهذه المناسبة، إن “القيادة تضع ضمن أهم أولوياتها توفير أقصى درجات السلامة والأمان للعاملين في خط الدفاع الأول…




alt


تماشياً مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع التي أعلنت سابقاً وتتضمن تقديم لقاح ضد كورونا لخط الدفاع الأول، تلقى مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عبيد راشد الحصان الشامسي، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا.

وقال الشامسي، في تصريح بهذه المناسبة، إن “القيادة تضع ضمن أهم أولوياتها توفير أقصى درجات السلامة والأمان للعاملين في خط الدفاع الأول وحمايتهم من أي مخاطر صحية قد يتعرضون لها بسبب طبيعة عملهم”، وأضاف أنه ترجمة لتلك الرؤية، تم توفير هذا اللقاح الآمن والفعال والذي سيسهم في الحفاظ على الأرواح وحمايتها.

يذكر أن الإمارات أجازت الاستخدام الطارئ للقاح لإتاحته أمام الفئات الأكثر تعاملاً مع المصابين بالفيروس من أبطال خط الدفاع الأول لتوفير وسائل الأمان والسلامة لهم، وحمايتهم من أي أخطار قد يتعرضون لها بسبب طبيعة عملهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً