55 ألف أسرة مستفيدة من المواد الغذائية المدعمة في العين

55 ألف أسرة مستفيدة من المواد الغذائية المدعمة في العين







تواصل مراكز توزيع المواد الغذائية التابعة لبلدية مدينة العين، تقديم خدماتها إلى أكثر من 55 ألف أسرة من خلال توفير السلع الغذائية المدعمة في جميع مراكزها. ويجرى ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص على إسعاد المواطنين عبر توفير خيارات متعددة من السلع الغذائية المدعمة التي يحتاجونها. وتوفر بلدية العين خدماتها عبر 36 مركزاً ومنفذاً في مختلف مناطق مدينة …

تواصل مراكز توزيع المواد الغذائية التابعة لبلدية مدينة العين، تقديم خدماتها إلى أكثر من 55 ألف أسرة من خلال توفير السلع الغذائية المدعمة في جميع مراكزها.

ويجرى ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص على إسعاد المواطنين عبر توفير خيارات متعددة من السلع الغذائية المدعمة التي يحتاجونها.

وتوفر بلدية العين خدماتها عبر 36 مركزاً ومنفذاً في مختلف مناطق مدينة العين خلال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحا إلى الساعة الثامنة مساء في المركز الرئيسي.

ومن الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة 2 مساء في المراكز الأخرى، لمدة 12 ساعة في منافذ جمعية العين التعاونية يوميا، حرصا من البلدية على وصول خدماتها لأكبر عدد من المتعاملين.

وقال عبدالله الظاهري، مدير مراكز توزيع المواد الغذائية، اليوم، إن البلدية توفر عبر مراكزها ومنافذ البيع 238 سلعة غذائية تحتوي على أهم السلع الأساسية للمستهلكين المواطنين.

وأضاف “الظاهري” أنه بناءً على رغبة المواطنين أضافت البلدية 33 سلعة غذائية عضوية اعتبارا من شهر سبتمبر الماضي في المركز الرئيسي لمركز توزيع المواد الغذائية.

وأوضح أن البلدية توفر خدمة توصيل السلع الغذائية إلى المنازل في جميع مناطق مدينة العين خلال أيام الاسبوع من الساعة 7 صباحاً إلى 6 مساءً وبرسوم تبلغ 35 درهما تضاف على القيمة الإجمالية للفاتورة.

وتكون هذه الخدمة مجانية لأصحاب الهمم بهدف حصولهم على المواد الغذائية المدعمة دون عناء الوصول الى مراكز التسليم ، وبلغت عدد الطلبات التوصيل 10377 طلبا استفادت منها 3937 أسرة.

وأضاف الظاهري إنه يمكن للراغبين في توصيل السلع الغذائية إلى منازلهم طلب المواد والدفع عبر الموقع الإلكتروني والمنصة الذكية سمارت هب، من خلال https://smarthub.adm.gov.ae/login بالتسجيل والدخول على المنصة ثم اختيار خدمة شراء المواد الغذائية المدعمة مع التأكد من اختيار خدمة التوصيل في الطلب وتسديد الرسوم.

وبلغت عدد معاملات طلب المواد الغذائية من مراكز التوزيع الخاصة بالبلدية 138,629 فاتورة والتي استفادت منها 36232 أسرة من خلال توفير ما لا يقل عن 2,368,357 مليون سلعة غذائية متنوعة.

فيما وصلت عدد الطلبات من منافذ الجمعيات التعاونية 53484 طلبا استفادت منها 13359 أسرة عبر صرف ما لا يقل عن 556543 سلعة غذائية، وأنجزت خلال المنصة الذكية 8606 فاتورة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً