509 ملايين درهم أرباح الاتحاد العقارية خلال الربع الثالث من 2020

509 ملايين درهم أرباح الاتحاد العقارية خلال الربع الثالث من 2020







حققت شركة “الإتحاد العقارية”، أرباحاً قدرها 509 ملايين درهم خلال الربع الثالث من العام 2020، وذلك وفقاً للبيانات المالية المعلن عنها اليوم الثلاثاء على الموقع الإلكتروني لسوق دبي المالي، التي أظهرت أيضاً أن أرباحها خلال الأشهر التسعة الأولى من العام وصلت إلى 348.78 مليون درهم تقريباً. واستناداً إلى هذه النتائج، نجحت الشركة في تجاوز جميع خسائرها عن…




alt


حققت شركة “الإتحاد العقارية”، أرباحاً قدرها 509 ملايين درهم خلال الربع الثالث من العام 2020، وذلك وفقاً للبيانات المالية المعلن عنها اليوم الثلاثاء على الموقع الإلكتروني لسوق دبي المالي، التي أظهرت أيضاً أن أرباحها خلال الأشهر التسعة الأولى من العام وصلت إلى 348.78 مليون درهم تقريباً.

واستناداً إلى هذه النتائج، نجحت الشركة في تجاوز جميع خسائرها عن 2019، كما ارتفعت أصولها إلى 6.162 مليار درهم مع نهاية سبتمبر (أيلول) من العام الجاري مقارنة مع 5.86 مليار درهم في العام السابق، كذلك ارتفعت حقوق الملكية العائدة إلى مساهمي الشركة إلى 3.04 مليار درهم.
وجاء تحقيق الأرباح من التغيير في القيمة العادلة للاستثمارات العقارية إلى 822 مليون درهم، مقارنة مع 9.6 مليون درهم خلال التسعة أشهر الأولى 2019.
وأظهرت البيانات المالية للشركة تراجع المصاريف العمومية والإدارية ومصاريف التمويل بنسبة 24%، و26% على التوالي مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.
وقال رئيس مجلس الإدارة خليفة حسن الحمادي إن “مجلس الإدارة الذي تولى إدارة الشركة في أبريل (نيسان) الماضي وضع رؤية واضحة لإعادة شركة الإتحاد العقارية إلى مصاف الشركات الرائدة، حيث نجحنا في إعادة هيكلة أكبر ديوننا وإعادة السمعة الائتمانية للشركة، كما عملنا جاهدين على استعادة المساحات الطابقية المملوكة والإنتهاء من جميع الموافقات بشأنها مع الجهات التنظيمية، والذي أنعكس إيجاباً على نتائجنا المالية”.
وأضاف الحمادي “لدينا العديد من المؤشرات تبشر باستمرار الزخم حيث حصلنا مؤخراً على عرض استحواذ على حصة في شركتنا التابعة دبي أوتودروم، والذي سينعكس إيجاباً على نتائجنا المستقبلية عند إنجاز الصفقة، ونتوقع أن يتم في الربع الرابع من هذا العام أو الربع الأول من العام القادم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً