3 تمارين رياضية قبل النوم لتنحيف الساقين والفخذين

3 تمارين رياضية قبل النوم لتنحيف الساقين والفخذين







إذا كنت تنوين التخلص من الدهون المتراكمة في المنطقة السفلية من جسمك و تنحيف الساقين و الفخذين، إليك أفضل التمارين الرياضية التي تحّل لك هذه المشكلة و تقوم بشدّ و تنحيف الفخذين و الساق بطريقة رائعة دون الحاجة الى مغادرة المنزل و تضمن لك الحصول على القوام الممشوق و الرشيق. إختاري القيام بهذه التمارين الرياضية قبل موعد النوم…

إذا كنت تنوين التخلص من الدهون المتراكمة في المنطقة السفلية من جسمك و تنحيف الساقين و الفخذين، إليك أفضل التمارين الرياضية التي تحّل لك هذه المشكلة و تقوم بشدّ و تنحيف الفخذين و الساق بطريقة رائعة دون الحاجة الى مغادرة المنزل و تضمن لك الحصول على القوام الممشوق و الرشيق.

إختاري القيام بهذه التمارين الرياضية قبل موعد النوم لممارسة التمارين الثلاث التالية وبانتظام، و خصصي دقيقة واحدة لكل تمرين على حدة، و ستلاحظين الفرق في أقرب وقت.

و لكن لا بدّ أن تترافق هذه التمارين مع الارادة و العزيمة للمواظبة عليها و اتباع الحمية الغذائية من الاطعمة الصحية الضرورية التي تحدّ من الدهون و تنقص وزنك بسرعة.

 3 تمارين رياضية لتنحيف الساقين والفخذين

تمارين رياضية قبل النوم لتنحيف الساقين والفخذين

التمرين الاول

قفي بشكل مستقيم، إتخذي مسافة كبيرة بين قدميك و ثبتي إتجاه كعبي قدميك صوب الخارج مع شدّ الظهر و الصدر و عضلات البطن. خذي نفساً عميقاً، و اثني الركبة للجلوس و اتخذي وضعية القرفصاء، و ضعي يديك على الأرداف. حافظي على الوضعية لبعض الوقت حسب قوة الإحتمال.

 التمرين الاول

التمرين الثاني

قومي بخطوة واسعة لقدمك اليمنى الى الجانب، إثني القدم التي تقدمت بها و مدّي القدم الثانية و ألمسي بيدك اليسرى أطراف قدمك اليمنى، أو إستعيني ببعض الأوزان الخفيفة لحملهما بين يديك كما تظهر لك الصورة.

التمرين الثاني

التمرين الثالث

إستلقي على السرير، مدّي ذراعك على الأرض و ضمّي أردافك و اثني القدمين 90 درجة على الأرض. إرفعي أردافك و مؤخرتك كلياً عن الأرض و اضغطي عليهما بإحكام قدر الإمكان، و حافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت.

 التمرين الثالث

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً