مطعم شاميانا في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يقدم تجربة هندية أصيلة

مطعم شاميانا في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يقدم تجربة هندية أصيلة







كشف مطعم شاميانا الشهير المنحدر من قصر تاج محل في مومباي، عن قائمة الطعام الشهرية “ثالي”، المستوحاة من الأطباق الهندية احتفاءً بأربع مناطق هندية ساحرة. ويقدم المطعم قائمة الطعام الجديدة بإشراف سونو كويثارا، الشيف التنفيذي الحائز على جوائز، والذي يمتاز بخبرة كبيرة في إعداد أطباق استثنائية تنضح بعبق الماضي باستخدام مكونات أصيلة وأساليب طهو كلاسيكية على الطريقة المنزلية. وفي…

ff-og-image-inserted

كشف مطعم شاميانا الشهير المنحدر من قصر تاج محل في مومباي، عن قائمة الطعام الشهرية “ثالي”، المستوحاة من الأطباق الهندية احتفاءً بأربع مناطق هندية ساحرة.

ويقدم المطعم قائمة الطعام الجديدة بإشراف سونو كويثارا، الشيف التنفيذي الحائز على جوائز، والذي يمتاز بخبرة كبيرة في إعداد أطباق استثنائية تنضح بعبق الماضي باستخدام مكونات أصيلة وأساليب طهو كلاسيكية على الطريقة المنزلية.

وفي ظل الظروف الحالية التي تقيّد السياحة والسفر، سيحظى زوار شاميانا بفرصة الاستمتاع بالمذاق الهندي الأصيل في كل من أطباق القائمة المحضرة بمهارة عالية، حيث ستطوف بهم في حقول الخردل البنجابية في سبتمبر وفي ولايتي تاميل نادو وكيرالا في جنوب الهند في أكتوبر، وتحملهم شرقاً إلى غرب البنغال في نوفمبر، لتحط بهم الرحال في إمبراطورية المغول خلال ديسمبر.

وتتوافر تجربة تناول الطعام الاستثنائية هذه يومياً على وجبتي الغداء والعشاء بسعر 100 درهم إماراتي لقائمة الطعام النباتية و125 درهم إماراتي لقائمة الطعام غير النباتية، كما يمكن للضيوف باستخدام تطبيق Let’s Dxb اختيار قائمة غداء ثالي مع باقة مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وابتداءً من الأول من أكتوبر، يستطيع الضيوف تذوق قائمة طعام ثالي من جنوب الهند والمعدّة خصيصاً من أشهى أطايب مطبخَي منطقتَي ترافانكور وشيتيناد، بما في ذلك طبق كولامبو لحم الضأن (من منطقة شيتيناد) ودجاج برياني المعدّ بأسلوب مدينة تالاسيري، إلى جانب طبق بوريال الهليون والشمندر.

ويحتضن شاميانا فلسفة فنادق تاج المرموقة مع خدمة ودودة ودافئة تعكس الإرث العريق للعلامة، ويعدّ شاميانا وجهةً مثالية لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة في عطلة نهاية الأسبوع، إذ يقدم مجموعة من النشاطات المميزة للأطفال، مثل جلسات تزيين الحلوى ووشم الحناء للسيدات.

ويحرص المطعم على تطبيق جميع تدابير السلامة التي أقرتها سلطات حكومة دبي، حيث يرتدي جميع مقدمي الخدمات كمامات بالإضافة إلى الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي في تنظيم الموائد وتقديم قوائم الطعام إلكترونياً وتوفير معقمات اليدين عند الطلب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً