خبير سياحي : عجلة الحركة السياحية في الإمارات بدأت بالدوران مجدداً

خبير سياحي : عجلة الحركة السياحية في الإمارات بدأت بالدوران مجدداً







أكد الخبير السياحي، رياض الفيصل، أن عجلة الحركة السياحية إلى دولة الإمارات، بدأت بالدوران من جديد، حيث أن بوادر عودة النشاط السياحي بدأت تظهر معالمها في ظل كفاءة النظام الصحي وقدرته على مواجهة جائحة كورونا، إلى جانب التسهيلات التي منحتها الجهات المختصة التي تستهدف استقطاب السياح وعودة الحياة للقطاع من جديد. ولفت الفيصل في تصريح خاص …




alt


أكد الخبير السياحي، رياض الفيصل، أن عجلة الحركة السياحية إلى دولة الإمارات، بدأت بالدوران من جديد، حيث أن بوادر عودة النشاط السياحي بدأت تظهر معالمها في ظل كفاءة النظام الصحي وقدرته على مواجهة جائحة كورونا، إلى جانب التسهيلات التي منحتها الجهات المختصة التي تستهدف استقطاب السياح وعودة الحياة للقطاع من جديد.

ولفت الفيصل في تصريح خاص ، إلى أن “إعلان دولة الإمارات عن الضوابط اللازمة لمنح تأشيرات الدخول، والتسهيلات المقدمة، إلى جانب تقديم الفنادق والوجهات السياحية والشركات عروض مغرية، وتطبيقها الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بجائحة كورونا، ومواكبتها الضوابط الصحية داعم هذا القطاع الحيوي، وجعل الإمارات وجهة مثالية للسياح حول العالم في ظل الظروف الطارئة التي يعيشها العالم أجمع”.

وقال “من المتوقع أن تشهد المرحلة القادمة إقبالاً واسعاً باتجاه تنظيم المجموعات السياحية القادمة إلى الإمارات”، مضيفاً “من المبكر الحديث عن عودة الأمور إلى سابق عهدها، كون هذا الأمر مرتبط بالظروف العامة وتلاشي آثار الوباء في دول العالم المختلفة، فيما أتوقع أن يبدأ قطاع السياحة باسترداد عافيته تدريجياً”.

ولفت الخبير السياحي، رياض الفيصل إلى أهمية القرارات التي اتخذتها دولة الإمارات لرفع القيود بشكل تدريجي عن السفر، في ضخ الدماء في عروق صناعة السفر، وأن يكون لها دور في إنعاش القطاع الحيوي، الذي عانى الكثير بسبب جائحة كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً