فوائد الزنجبيل في تحفيز الرغبة وتحسين الحياة الجنسية

فوائد الزنجبيل في تحفيز الرغبة وتحسين الحياة الجنسية

الرغبة الجنسية، قد تخفت عند البعض مع مرور السنوات جرّاء الضغوطات الحياتية وغيرها من العوامل التي تُهدد الحياة الزوجية وتحدّ من الرغبة الجنسية الأمر الذي يؤدي الى الاحباط. ولتعزيز النشاط الجنسي بعيداً عن اللجوء الى الاختصاصيين وتناول الأدوية، يُمكنك اللجوء الى كنوز الطبيعة واختيار الزنجبيل هذه النبتة السحرية التي تضمن لك إعادة التألق إلى علاقتك الحميمة. ولمعرفة…

الرغبة الجنسية، قد تخفت عند البعض مع مرور السنوات جرّاء الضغوطات الحياتية وغيرها من العوامل التي تُهدد الحياة الزوجية وتحدّ من الرغبة الجنسية الأمر الذي يؤدي الى الاحباط. ولتعزيز النشاط الجنسي بعيداً عن اللجوء الى الاختصاصيين وتناول الأدوية، يُمكنك اللجوء الى كنوز الطبيعة واختيار الزنجبيل هذه النبتة السحرية التي تضمن لك إعادة التألق إلى علاقتك الحميمة. ولمعرفة المزيد حول فوائد الزنجبيل في الحياة الجنسية وطرق استخدامه؟ تابعي مع “الجميلة” السطور الآتية:

فوائد الزنجبيل

يعتبر الطب الصيني الزنجبيل بمثابة علاج عجائبي؛ لاحتوائه على فوائد معززة للرغبة الجنسية. وتشير الأسطورة إلى أن أباطرة الصين كانوا يستهلكونها لهذه الغاية. السبب؟ يحتوي الزنجبيل على مواد خاصة مثل الجنجرول والزنجبيرين اللتين تعززان تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. كما أن مادة الجنجرول تؤثر إيجاباً على الصحة الإنجابية لدى الرجال.

فالزنجبيل نبتة استوائية، مصدرها بلدان الشرق. هي الحجر الأساس في الطب الهندي التقليدي الأصلي. وقد عرفت منذ القدم بفضائلها في ما يتعلق بعلاج الإضطرابات الهضمية. إلا أنها اليوم تعتبر من أفضل العلاجات التي يتم وصفها للأشخاص الذين تتراجع لديهم الرغبة الجنسية.

طرق استخدام الزنجبيل

الزنجبيل

يمكنك استهلاك الزنجبيل بطرق مختلفة. اختاري أياً منها لتحصلي على الفائدة المرجوة ولتعيدي إلى مشاعرك الحميمة تألقها وحيويتها:

خلاصة الزنجبيل: إشربي كوبين من هذه الخلاصة يومياً. ولتحصلي عليها، إغلي 8 غ من جذور الزنجبيل في نصف ليتر من الماء لمدة 5 دقائق ثم اتركي المزيج ليهدأ لمدة 15 دقيقة.

منتج الزنجبيل الطبي: تناولي بمعدل 40 نقطة يومياً صباحاً ومساء مع القليل من الماء.

الزنجبيل والجنسينغ

الزنجبيل

تعتبر نبتة الجنسينغ وصفة فعالة جداً لتعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء في آن. يمكن الحصول عليها أيضاً على شكل متممات غذائية. لكن لا بد من مراعاة الجرعات المطلوبة. لذا، قد تجدين في المحال المتخصصة تركيبات تحتوي على الجنسينغ والزنجبيل بجرعات مدروسة من أجل منح الزوجين علاقة حميمة ناجحة:

اقرئي أيضاً: عصير البرتقال بالزنجبيل مع الكركم مقوي للمناعة

وصفات الزنجبيل لتعزيز الرغبة الجنسية

الزنجبيل

وصفة الزنجبيل من ساحل العاج

  • إعملي على برش 500 غ من جذور الزنجبيل الطازجة ثمّ على طحنها بواسطة الخلاط.
  • أضيفي القليل من عصير الحامض والسكّر في حال الضرورة.
  • ذوّبي المزيج في ليتر من الماء ثمّ اعملي على تصفيته لكي تحصلي على خلاصته.
  • ضعي الخلاصة في عبوة في البراد.

عصير الزنجبيل لزيادة الرغبة الجنسية

الزنجبيل

  • إغسلي جذراً من الزنجبيل ثم اعملي على تقشيره وتقطيعه إلى مكعبات صغيرة تطحنينها بواسطة الخلاط.
  • أضيفي الماء ثمّ قومي بتصفية المزيج لتحصلي على العصير.
  • إمزجي، في عبوة خاصة، عصير الزنجبيل مع بضع أوراق من النعناع ورشة من الفانيليا والقليل من عصير الأناناس والسكر الناعم. ويمكنك إضافة القليل من الماء في حال أردت ذلك.

موس الشوكولا والزنجبيل لزيادة الرغبة الجنسية

الزنجبيل

  • ذوّبي 30 غ من السكّر في 30 سنتل من الماء ودعي المزيج يغلي على النار إلى أن يجمد قليلاً، لكن من دون أن يصبح لونه بنياً.
  • إنقعي شرحات رفيعة من الزنجبيل المبشور في المزيج واتركيه على النار لمدة 20 دقيقة.
  • إنزعي الشرحات من المزيج واتركيها تبرد على ورق الخَبز.
  • حضّري موس الشوكولا واتركيه يبرد في أكواب خاصة.
  • عند التقديم، إغرسي شرحات الزنجبيل في الموس.

نصيحة:

لا شك في أن العلاجات الطبية والنفسية والنباتية قد تعود على صحتك الجنسية بفائدة كبيرة، لكنها لا تعتبر حلاً كافياً. فالضغط النفسي الذي تعيشينه يومياً يعتبر من أبرز العوامل التي تؤدي إلى تراجع الرغبة الجنسية لديك. إذاً، وقبل أن تلجئي إلى النباتات، حاولي أن تطبقي هذه التعليمات:

اعتادي التفكير بإيجابية، فالتفكير الإيجابي يؤدي بك إلى التفاؤل الذي يمهد الطريق أمامك لتحقيق كل ما تريدين.

مارسي التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلص من الضغط النفسي.

مارسي التأمل، فهو يمنحك فرصة للتمتع بالهدوء والابتعاد عن أسباب شعورك بالانزعاج.

اقرئي أيضاً: مشروب الليمون والزنجبيل لحرق الدهون والتخلص من انتفاخ البطن

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً