اناقة

اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا

اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا







جدة – رحاب عباس الاثنين,12 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 18:23 اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا، تحمل معاني البساطة والأناقة لفتيات جيلها. اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا، لها لمسات ساحرة كي تضفي الجمال والحيوية بالشكل الطبيعي دون الحاجة إلى التصنع أو المبالغة للظهور بإطلالة مشرقة. سنتعلم …

جدة – رحاب عباس

الاثنين,12 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 18:23

اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا، تحمل معاني البساطة والأناقة لفتيات جيلها.

اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا، لها لمسات ساحرة كي تضفي الجمال والحيوية بالشكل الطبيعي دون الحاجة إلى التصنع أو المبالغة للظهور بإطلالة مشرقة.

سنتعلم اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبوا شقرا ذات الجمال الطبيعي الذي ميزها بين فتيات جيلها، بعد أن تمكنت من جذب الأنظار إليها وتسليط الأضواء إليها بنجاحها الباهر، وأسلوبها المميز وإطلالاتها الجميلة.

فاليري ابو شقرا لا تشجع عمليات التجميل في سن العشرين وتتغنى بجمالها الطبيعي وملامحها الناعمة

اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا

باتت فاليري أبو شقرا مصدر وحي لعدد كبير من فتيات جيلها في سن العشرين، بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2015 ودخولها عالم الفن والتمثيل، إذ استطاعت رسم خطوات العناية بالبشرة على طريقتها الجذابة، وذلك على النحو التالي

  • روتين العناية بالبشرة.
  • مكياج طبيعي

اسرار وخطوات روتين العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا

تحرص فاليري أبوا شقرا على استخدام المستحضرات الطبيعية للعناية ببشرتها، تعتمد على الغسول والتونر الخالي من الكحوليات لتنظيف بشرتها، تحرص على ترطيب بشرتها يوميا في سن العشرين، ولا تستغني عن واقي الشمس لحماية بشرتها من أشعة الشمس الضارة.

فضلا عن ذلك تتمتع فاليري ابو شقرا بملامح طبيعية وناعة، بعيدا عن عمليات التجميل، خصوصا نفخ الخدود أو الشفاه، ترفض شد الوجه أو نحته كما تفعل فتيات جيلها في سن العشرين، بل تعد من مشجعات الجمال الطبيعي دون التصنع أو التقليد الأعمى.

اسرار وخطوات مكياج البشرة الطبيعي على طريقة فاليري أبو شقرا

تعتمد فاليري أبو شقرا في أغلب إطلالتها على تطبيق المكياج الطبيعي والبسيط، إذ تميل إلى وضع ظلال العيون بألوان هادئة مثل ” الزهري، البني الفاتح، تطبق خط ايلانير ناعم وفي بعض الأحيان تميل إلى وضع خط رفيع من الكحل الأسود على خط الرمش السفلي، أما بالنسبة عن الماسكارا فلا تغيب عن لوكات فاليري أبو شقرا الجمالية.

من ناحية أخرى تختاري فاليري أبو شقرا فاونديشن غير المبالغ، تضع البلاش بشكل خفيف للوك منعش وطبيعي في سن العشرين، إضافة إلى ذلك تفضل أحمر الشفاه المائل إلى الدرجات الناعمة والهادئة مثل ” الزهري الفاتح والنيود”.

وأخيرا، قدمنا لك عزيزتي أبرز اسرار وخطوات العناية بالبشرة في سن العشرين على طريقة فاليري أبو شقرا، كي تتمتعين بجمالك الطبيعي على خطى فاليري أبوا شقرا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً