الحكومة الصينية تجري اختبارات الحمض النووي لـ9 ملايين ساكن بمدينة “تشينغداو”

الحكومة الصينية تجري اختبارات الحمض النووي لـ9 ملايين ساكن بمدينة “تشينغداو”







بكين في 12 أكتوبر/ وام / أعلنت الحكومة الصينية أنها ستقوم بإجراء إختبار الحمض النووي لسكان مدينة “تشينغداو” الساحلية، البالغ عددهم 9 ملايين شخص، وذلك في غضون خمسة أيام. وتم حتى الآن جمع أكثر من 1.03 مليون عينة في اختبار الحمض النووي على مستوى مدينة تشينغداو بمقاطعة شاندونغ بشرق الصين، بعد الإبلاغ عن حالات إصابة جديدة بكوفيد -19، حسبما قال مسؤول في مؤتمر…

بكين في 12 أكتوبر/ وام / أعلنت الحكومة الصينية أنها ستقوم بإجراء إختبار الحمض النووي لسكان مدينة “تشينغداو” الساحلية، البالغ عددهم 9 ملايين شخص، وذلك في غضون خمسة أيام.

وتم حتى الآن جمع أكثر من 1.03 مليون عينة في اختبار الحمض النووي على مستوى مدينة تشينغداو بمقاطعة شاندونغ بشرق الصين، بعد الإبلاغ عن حالات إصابة جديدة بكوفيد -19، حسبما قال مسؤول في مؤتمر صحفي اليوم.

كما أرسلت لجنة الصحة الوطنية فريقًا من الخبراء إلى تشينغداو للإشراف على أعمال الوقاية من الفيروس ومكافحته.

وأعلن مسؤول في حكومة تشينغداو أنه تم إعلان مجمّع “لوشانهو” في المدينة منطقة متوسطة الخطورة.

وقالت لجنة الصحة بالبلدية إن مدينة تشينغداو أبلغت عن ست حالات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد وست حالات جديدة أخرى لم تظهر عليها الأعراض، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ووجدت التحقيقات الوبائية أن الحالات مرتبطة بمستشفى تشينغداو للصدر، المستخدم لعلاج مرضى كوفيد -19 للوافدين.

وقال مسؤول محلي إن خطر اندلاع موجة جديدة من الإصابات بفيروس كورونا المستجد في تشينغداو ضئيل، حيث تم العثور عليه في مستشفى، وتم نقل الحالات المرتبطة بالإصابات المذكورة على الفور إلى المستشفيات.

– صين -.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً