“الشارقة الخيرية” تعزز كفاءة عيادة غسيل الكلى بـ8 أجهزة جديدة

“الشارقة الخيرية” تعزز كفاءة عيادة غسيل الكلى بـ8 أجهزة جديدة







قرر مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، اليوم، زيادة أعداد جلسات غسيل الكلى المقدمة لمستحقيها عبر عيادة غسيل الكلى التابعة للجمعية نظرا لزيادة طلبات المستحقين عليها. وتقرر شراء 8 أجهزة غسيل جديدة لتوفر من خلالها 16 جلسة يومياً، ليصبح إجمالي أعداد جلسات الغسيل التي تقدمها العيادة لمرضى الفشل الكلوي 32 جلسة. ومن المتوقع وصول الجلسات إلى 9984 جلسة سنوياً. وقال عبدالله بن خادم، …

قرر مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، اليوم، زيادة أعداد جلسات غسيل الكلى المقدمة لمستحقيها عبر عيادة غسيل الكلى التابعة للجمعية نظرا لزيادة طلبات المستحقين عليها.

وتقرر شراء 8 أجهزة غسيل جديدة لتوفر من خلالها 16 جلسة يومياً، ليصبح إجمالي أعداد جلسات الغسيل التي تقدمها العيادة لمرضى الفشل الكلوي 32 جلسة.

ومن المتوقع وصول الجلسات إلى 9984 جلسة سنوياً.

وقال عبدالله بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، اليوم، إن عيادة غسيل الكلى تعتبر تجربة رائدة في مجال العمل الصحي الخيري حيث قدمت خدماتها أمام جميع مرضى الفشل الكلوي الحاصلين على قرارات من لجنة المساعدات بالخضوع لجلسات الغسيل بعيادة الجمعية.

وأضاف أن العيادة تضم أجهزة حديثة وفريقا طبيا يتمتع بكفاءة عالية يقوم على خدمة ورعاية المرضى، مؤكداً أن الجمعية مستمرة في نهجها بمزيد من التوسع في حجم مشاريعها الصحية بما يخدم الكثير من المستحقين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً