اناقة

نصائح جمالية للعناية بجسم مريضة سرطان الثدي

نصائح جمالية للعناية بجسم مريضة سرطان الثدي







” جدة ” رحاب عباس الاثنين,12 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 14:02 نصائح جمالية للعناية بجسم مريضة سرطان الثدي، تعتمد على توعيتها بالطريقة الصحيحة للعناية بجمال جسمها خلال المراحل العلاجية، نصائح جمالية تتطلب أخذها في الاعتبار لمنع تلف خلايا جسم مريضة سرطان الثدي على مدار رحلة تحدي وقهر مرض سرطان الثدي. سنختص السطور القادمة بتقديم اهم النصائح الجمالية للعناية…

” جدة ” رحاب عباس

الاثنين,12 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 14:02

نصائح جمالية للعناية بجسم مريضة سرطان الثدي، تعتمد على توعيتها بالطريقة الصحيحة للعناية بجمال جسمها خلال المراحل العلاجية، نصائح جمالية تتطلب أخذها في الاعتبار لمنع تلف خلايا جسم مريضة سرطان الثدي على مدار رحلة تحدي وقهر مرض سرطان الثدي.

سنختص السطور القادمة بتقديم اهم النصائح الجمالية للعناية بجسم مريضة سرطان الثدي، من خلاص استشاري الأمراض الجلدية الدكتور طلال عبد الرحيم، كي تهتم مريضة سرطان الثدي بصحة جلد جسمها على الدوام.

نصائح جمالية للعناية بجسم مريضة سرطان الثدي

نصائح جمالية لاستخدام ماء الاستحمام المناسب لمريضة سرطان الثدي

وبحسب ما قاله الدكتور طلال، لابد أن نساند مريضة سرطان الثدي على الاهتمام بجمالها مهما كانت الصعوبات التي تواجهها خلال رحلتها العلاجية، والأهم أن الكثيرات يجهلن كيفية العناية بأجسامهن والطريقة الصحيحة للحفاظ على أنسجة الجسم من الجفاف والتشقق خلال المراحل العلاجية.

اتبعي عزيزتي النصائح التالية للعناية بجسمك على النحو التالي

  • ماء الاستحمام.
  • غسول الاستحمام.
  • تقشير الجسم.
  • ترطيب الجسم.

نصائح جمالية لاستخدام ماء الاستحمام المناسب لجسم مريضة سرطان الثدي

يفضل استخدام ماء الاستحمام الفاتر للعناية بجسم مريضة سرطان الثدي، كذلك تحذر من استخدام الماء الساخن الذي يتسبب في تلف وتدهور صحة أنسجة الجسم، بالإضافة إلى ذلك لامنع من الاستحمام يوميا مع عدم الوقوف تحت ماء الاستحمام لفترات طويلة، و مراعاة عدم التعرض للبخار أو الحمامات المغربية خلال مرحلة العلاج الكيماوي على وجه الخصوص.

نصائح جمالية لاستخدام غسول الاستحمام المناسب لجسم مريضة سرطان الثدي

نصائح جمالية لاستخدام مريضة سرطان الثدي المرطبات الكريمية

تمنع مريضة سرطان الثدي من استخدام جميع أنواع غسول الاستحمام التي تحوي الكحوليات والمواد العطرية، لذا يفضل استخدام صابون الجليسرين أو غسول استحمام الأطفال الخالي من العطور للعناية بجلد جسمها بصفة مستمرة.

نصائح جمالية لتقشير جسم مريضة سرطان الثدي

لا مانع من استخدام مريضة سرطان الثدي من مقشرات الجسم الطبيعية لتخلص أنسجة جسمها من الأوساخ العالقة بها، لذا يفضل تطبيق سكراب السكر البني مع زيت الزيتون مع فرك الجسم بلطف، وتركه 5 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر للعناية بجسمها بالشكل الطبيعي وتغذيته ومنع جفافه خلال المراحل العلاجية المتطورة.

نصائح جمالية لترطيب جسم مريضة سرطان الثدي

ينصح مريضة سرطان الثدي ترطيب جسمها يوميا قبل الخلود إلى النوم بالمرطبات الكريمية الخالية من المواد العطرية، أو تدليك جسمها بزيت البابونج أو زيت الزيتون أو زيت الأفوكادو أو زيت الزعتر، كونهم يحتون على مضادات الأكسدة التي تحمي أنسجة جسمها دون المعانة من جفافه أو تشققه خلال رحلتها مع علاج مرض سرطان الثدي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً