اناقة

أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية علاجها بالطرق الطبيعية

أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية علاجها بالطرق الطبيعية







ندى الحاج الاثنين,12 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 14:24 أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية علاجها بالطرق الطبيعية تجعل بشرتك أكثر إشراقاً وتوهجاً. فالهالات السوداء هي من الأمور المهمة التي تتمنى أغلب النساء التخلص منها. فهناك طرق طبيعية عديدة للتخلص من الهالات السوداء بالإضافة الى طرق لتجنب إعادة إظهارها. فاليك أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية علاجها بالطرق الطبيعية. أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية …

ندى الحاج

الاثنين,12 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 14:24

أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية علاجها بالطرق الطبيعية تجعل بشرتك أكثر إشراقاً وتوهجاً. فالهالات السوداء هي من الأمور المهمة التي تتمنى أغلب النساء التخلص منها. فهناك طرق طبيعية عديدة للتخلص من الهالات السوداء بالإضافة الى طرق لتجنب إعادة إظهارها. فاليك أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية علاجها بالطرق الطبيعية.

أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية علاجها بالطرق الطبيعية

علاج الهالات السوداء سهلة باستخدام الطرق الطبيعية

عدم تناول الماء بشكل صحيح

اسباب ظهور الهالات السوداء يعود الى عدم تناول الماء بشكل صحيح. فالتعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر ومن دون واقي للشمس يجعل الهالات السوداء تظهر على عينيك، لذلك ابدئي بتناول ما لا يقل عن 10-12 كوباً من الماء.

الجلوس لساعات عمل الكمبيوتر

اسباب ظهور الهالات السوداء قد تأتي بسبب الجلوس لعدة ساعات عمل على الكومبيوتر مما يؤدي إلى إجهاد العين والهالات السوداء، لذلك بعد كل ساعة عمل قومي بتغيير نظرك عن شاشة الكومبيوتر لإرخاء عضلات العين وتحسين الدورة الدموية.

السهر فتراتٍ طويلة بشكل مستمر

أسباب ظهور الهالات السوداء

اسباب ظهور الهالات السوداء تشمل السهر لأوقات طويلة وعدم الحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة. فذلك يؤدي الى ظهور الهالات السوداء حول العين.

الطرق الطبيعية لعلاج الهالات السوداء

  • علاج الهالات السوداء بأكياس الشاي
  • علاج الهالات السوداء بزيت اللوز وفيتامين هـ

علاج الهالات السوداء بأكياس الشاي

علاج الهالات السوداء تشمل وضع أكياس الشاي على عينيك. قومي بنقع كيسين من أكياس الشاي في ماء دافئ واستخدمي الشاي المحتوي على الكافيين، ثم قومي بتبريد الأكياس في الثلاجة لبضع دقائق، وبعدها ضعي كيساً على كل عين. بعد خمس دقائق، أزيلي أكياس الشاي واشطفي المنطقة بالماء البارد. أعيدي تكرار هذه العملية للحصول على نتائج أكيدة.

علاج الهالات السوداء بزيت اللوز وفيتامين E

علاج الهالات السوداء تكمن باستخدام زيت اللوز وفيتامين E ، وذلك بخلط كميات متساوية من زيت اللوز وفيتامين E ثم تدليك الخليط بلطف قبل النوم مباشرة على الهالات السوداء. في الصباح، اغسلي المنطقة بالماء البارد وكرري العملية كل ليلة حتى تختفي الهالات السوداء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً