“صحة دبي”: فحوصات كورونا في المراكز التجارية بمواعيد مسبقة

“صحة دبي”: فحوصات كورونا في المراكز التجارية بمواعيد مسبقة







أكدت هيئة الصحة بدبي، أنه يتعين على الراغبين في إجراء الفحوصات المخبرية لفيروس كورونا في المراكز المخصصة لذلك في مول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، الحصول على موعد مسبق، عن طريق التواصل برقم الخدمة الموحد والمجاني للهيئة (800342)، وذلك تسهيلاً على أفراد المجتمع وحفاظاً على وقتهم وجهدهم. وكانت هيئة الصحة خصصت مواقع للفحوصات المخبرية لفيروس كورونا في…




alt


أكدت هيئة الصحة بدبي، أنه يتعين على الراغبين في إجراء الفحوصات المخبرية لفيروس كورونا في المراكز المخصصة لذلك في مول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، الحصول على موعد مسبق، عن طريق التواصل برقم الخدمة الموحد والمجاني للهيئة (800342)، وذلك تسهيلاً على أفراد المجتمع وحفاظاً على وقتهم وجهدهم.

وكانت هيئة الصحة خصصت مواقع للفحوصات المخبرية لفيروس كورونا في المراكز التجارية الثلاثة، ضمن خطواتها الاستباقية الوقائية التي تتخذها في مواجهة الفيروس، والتي تشمل توسيع نطاق الفحوصات، والوصول بهذه الخدمة الضرورية إلى الناس في مختلف مواقعهم على مستوى ربوع دبي.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، خصصت الهيئة المواقع الثلاث بالتنسيق مع الجهات المعنية وذات العلاقة، فيما وفرت جميع المستلزمات والتجهيزات التي يقوم عليها نخبة من كوادرها الطبية، في إطار أعلى معايير الصحة والسلامة والبروتوكولات المعتمدة محلياً وعالمياً، والمعمول بها في هذا الشأن.

ورفعت الطاقة الاستيعابية للفحوصات لأكثر من 180 فحصاً في اليوم الواحد لكل مركز، على فترة ممتدة من 11 صباحاً وحتى 6 مساء، طوال أيام الأسبوع، فيما حرصت الهيئة على إصدار نتائج الفحوصات وإرسالها للشخص المعني ضمن معايير الخصوصية، وعبر رسالة نصية، وفي غضون 24 ساعة فقط، وذلك بمقابل مادي رمزي لا يتجاوز 150 درهماً.

ومن جانبه، أجرى مدير عام هيئة الصحة بدبي حميد محمد القطامي، جولة تفقدية لمراكز فحوصات كورونا في مراكز مول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، للاطمئنان على سير العمل وانتظام إجراءات الفحص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً