رئيس وزراء فرنسا يحذر من فرض قيود جديدة لمكافحة كورونا

رئيس وزراء فرنسا يحذر من فرض قيود جديدة لمكافحة كورونا







طالب رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس المواطنين، بالالتزام بالقواعد المحلية لاحتواء تفشي فيروس كورونا، محذراً من أن الحكومة قد تفرض المزيد من القيود في حال تفاقم الوضع. وأضاف في حوار مع شبكة فرانس انفو اليوم الاثنين “نحن في وضع صعب للغاية”.وأوضح أنه سيتم تجنب فرض إجراءات إغلاق مثل التي فرضتها فرنسا في الربيع، ولكنه لم يستبعد فرض…




(أرشيف)


طالب رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس المواطنين، بالالتزام بالقواعد المحلية لاحتواء تفشي فيروس كورونا، محذراً من أن الحكومة قد تفرض المزيد من القيود في حال تفاقم الوضع.

وأضاف في حوار مع شبكة فرانس انفو اليوم الاثنين “نحن في وضع صعب للغاية”.

وأوضح أنه سيتم تجنب فرض إجراءات إغلاق مثل التي فرضتها فرنسا في الربيع، ولكنه لم يستبعد فرض مثل هذه الإجراءات على المستوى المحلي، قائلاً: ” لا يمكن استبعاد أي شىء”.

وأضاف أنه سوف يتم الكشف عن نسخة جديدة من تطبيق “ستوب كوفيد” لتعقب حالات الاصابة في 22 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بعدما أخفق التطبيق السابق بصورة كبيرة.

وكان قد تم تسجيل نحو 27 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في فرنسا أمس الأول السبت، فيما يعد أعلى عدد حالات إصابة يومية يتم تسجيله منذ بداية تفشي الفيروس، وبعد ذلك سجلت فرنسا 16 ألف حالة إصابة جديدة أمس الأحد. وتم تسجيل أكثر من 32 ألف و700 حالة وفاة بالفيروس في فرنسا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً