رجيم 7 ايام من دون حرمان الافضل في حرق الدهون

رجيم 7 ايام من دون حرمان الافضل في حرق الدهون







يوجد العديد من الحميات الغذائية القاسية، وهذه النوعية من الرجيم أنت لست بحاجة إليها؛ لأنها تسبب الهبوط الدائم وقلة المجهود، فإذا كنت ترغبين حقاً في الحصول على جسم متناسق خالٍ من الدهون فلا يوجد فيه أي حرمان سوى من الأطعمة الضارة وغير المفيدة التي تسبب زيادة الوزن. اليوم الأول: كوب من الماء الدافئ مضافا إليه ملعقة صغيرة من…

يوجد العديد من الحميات الغذائية القاسية، وهذه النوعية من الرجيم أنت لست بحاجة إليها؛ لأنها تسبب الهبوط الدائم وقلة المجهود، فإذا كنت ترغبين حقاً في الحصول على جسم متناسق خالٍ من الدهون فلا يوجد فيه أي حرمان سوى من الأطعمة الضارة وغير المفيدة التي تسبب زيادة الوزن.

رجيم 7 ايام من دون حرمان يعتبر الافضل في حرق الدهون بشكل صحي

اليوم الأول:

كوب من الماء الدافئ مضافا إليه ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض ونصف الملعقة من الكمون قبل تناول وجبة الفطور يوميا لمدة اسبوع.

وجبة الفطور: بيضة مسلوقة مع طبق من الجرجير والخيار وشريحة من خبز التوست الأسمر.

وجبة الغداء: كوب من الماء قبل تناول وجبة الغداء فصدر من الدجاج المشوي مع طبق من الخضروات المسلوقة.

وجبة العشاء: شريحة من الجبن قليل الدسم مع ربع الرغيف من الخبز الأسمر.

اليوم الثاني

وجبة الفطور: 5 ملاعق من الفول المدمس مضافا إليه عصير الليمون الحامض وملعقة صغيرة من زيت الزيتون البكر مع شريحة من خبز النخالة.

وجبة الغداء: علبة صغيرة من التونا المحفوظة بالماء، مع طبق من الخيار والجزر والخس والطماطم.

وجبة العشاء: كوب من الحليب خالي الدسم، بالإضافة إلى ثمرة من التفاح.

اليوم الثالث

وجبة الفطور: شريحة من الجبن قليل الدسم، وربع الرغيف من الخبز الأسمر، وطبق من الخضروات.

وجبة الغداء: حبة من البطاطس المهروسة، مع طبق من شوربة الخضروات.

وجبة العشاء: بيضتان مسلوقتان، مع طبق من الخضروات الطازجة، وربع الرغيف من الخبز الأسمر.

اليوم الرابع

وجبة الفطور: كوب من الزبادي قليل الدسم، بالإضافة إلى ثمرتين من التفاح، مع شرب كم وافر من الماء.

وجبة الغداء: صدر من الدجاج المطهو (بدون زيت)، وطبق من الخضروات المشوية، و5 ملاعق من المعكرونة.

وجبة العشاء: كوب من الزبادي قليل الدسم، مضافًا إليه ملعقة من عصير الليمون الحامض.

رجيم 7 ايام من دون حرمان يعتبر الافضل في حرق الدهون بشكل صحي

اليوم الخامس

وجبة الفطور: قطعة من الجبن، وطبق من الخضروات الطازجة.

وجبة الغداء: قطعة من السمك المشوي، مع طبق من سلطة الخضروات، و5 ملاعق من الأرز.

وجبة العشاء: طبق من سلطة الفواكه الطازجة، مع شرب كم وافر من الماء.

اليوم السادس

وجبة الفطور: 5 ملاعق من الفول المدمس (أو كوب من الكورن فليكس)، مع شريحة من التوست الأسمر.

وجبة الغداء: صدر من الدجاج المشوي، مع طبق من السلطة الخضراء، وطبق من شوربة القرنبيط.

وجبة العشاء: بيضتان مسلوقتان، مع شريحة من التوست الأسمر، وثمرة من الفاكهة الطازجة.

اليوم السابع

وجبة الفطور: طبق من الخضروات الطازجة (الجزر والخيار والخس والجرجير).

وجبة الغداء: شريحة من اللحم المشوي، مع طبق من الخضروات، كالكوسا والجزر والبروكولي، مضافًا إليها ملعقة من زيت الزيتون البكر، و5 ملاعق من الأرز.

وجبة العشاء: طبق من الفواكهة الطازجة، مضافًا إليها كوب من الزبادي خالي الدسم.

إقرئي أيضا

رجيم لخسارة 4 كيلو في 10 ايام

رجيم بدون نشويات لمدة اسبوع

رجيم 7 ايام لحرق دهون الجسم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً