البحرين تستحدث تأشيرة إلكترونية متعددة مدتها 10 سنوات لرعايا أمريكا

البحرين تستحدث تأشيرة إلكترونية متعددة مدتها 10 سنوات لرعايا أمريكا







استحدثت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة في مملكة البحرين تأشيرة إلكترونية متعددة السفرات لرعايا الولايات المتحدة الأمريكية صالحة لمدة عشر سنوات من تاريخ إصدارها. وتسمح التأشيرة لحاملها البقاء في البلاد لمدة لا تتجاوز 90 يوماً في كل مرة، حيث بالإمكان التقدم بطلب التأشيرة حصرياً للمواطنين الأمريكيين عبر الموقع الإلكتروني، برسم قدره 60 ديناراً بحرينياً عبر الموقع الإلكتروني www.evisa.gov.bh. وقد أشارت …

ff-og-image-inserted

استحدثت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة في مملكة البحرين تأشيرة إلكترونية متعددة السفرات لرعايا الولايات المتحدة الأمريكية صالحة لمدة عشر سنوات من تاريخ إصدارها.

وتسمح التأشيرة لحاملها البقاء في البلاد لمدة لا تتجاوز 90 يوماً في كل مرة، حيث بالإمكان التقدم بطلب التأشيرة حصرياً للمواطنين الأمريكيين عبر الموقع الإلكتروني، برسم قدره 60 ديناراً بحرينياً عبر الموقع الإلكتروني www.evisa.gov.bh.

وقد أشارت شؤون الجنسية إلى أن استحداث هذه التأشيرة يأتي تماشياً مع القرار الصادر عن اللجنة التنسيقية ضمن جهود الحكومة في تقديم التسهيلات للرعايا الأمريكيين، انطلاقاً من علاقات الصداقة الوطيدة بين البلدين والتي أثمرت عن اتفاق متبادل للمعاملة بالمثل بالنسبة لمواطني مملكة البحرين مع توحيد الرسوم بين الجانبين.

وأكدت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة على أنها ماضية بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية في توسيع خدماتها ومميزاتها لمختلف دول العالم من خلال تسهيل إجراءات الدخول، ويأتي استحداث هذه التأشيرة تماشياً مع القرار الصادر عن اللجنة التنسيقية ضمن جهود الحكومة الموقرة في تقديم التسهيلات للرعايا الأمريكيين

وأكدت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة على أنها ماضية بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية في توسيع خدماتها ومميزاتها لمختلف دول العالم من خلال تسهيل إجراءات الدخول بما يوافق التوجيهات الرامية إلى دعم الحركة السياحية والاقتصادية في مملكة البحرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً