عمران تضم فنادق موريا لتعزيز التجارب السياحية ضمن حملة في-عُمان

عمران تضم فنادق موريا لتعزيز التجارب السياحية ضمن حملة في-عُمان







أعلنت مجموعة عُمران لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، انضمام أربعة من فنادق ومنتجعات شركة موريا إلى حملتها الترويجية “في عُمان” ليصل عدد الفنادق والمنتجعات المشاركة في الحملة إلى 17 فندقا ومنتجعا. وتساهم هذه الخطوة، في تعزيز أهداف الحملة لتنشيط السياحة الداخلية من خلال مجموعة من العروض والمزايا الحصرية الموجهة للمواطنين والمقيمين في مختلف ربوع سلطنة عمان. …

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة عُمران لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، انضمام أربعة من فنادق ومنتجعات شركة موريا إلى حملتها الترويجية “في عُمان” ليصل عدد الفنادق والمنتجعات المشاركة في الحملة إلى 17 فندقا ومنتجعا.

وتساهم هذه الخطوة، في تعزيز أهداف الحملة لتنشيط السياحة الداخلية من خلال مجموعة من العروض والمزايا الحصرية الموجهة للمواطنين والمقيمين في مختلف ربوع سلطنة عمان.

وتسعى مجموعة عُمران لمضاعفة جهود التنمية السياحية وتحفيز نمو القطاع من خلال خلق المزيد من فرص التعاون البناء مع كافة الشركاء، وتُمثّل شركة موريا الشراكة التطويرية المثمرة بين مجموعة عُمران وأوراسكوم القابضة للتنمية في مشروعي جبل السيفة وهوانا صلالة.

وتشارك فنادق شركة موريا في حملة “في عُمان” ممثلة بمشروع هوانا صلالة الذي يحتوي على ثلاثة فنادق ومنتجعات مرموقة وهي: منتجع روتانا صلالة، فندق ومساكن الفنار وفندق جويرة بوتيك، بالإضافة إلى فندق سيفاوي بوتيك الواقع في مشروع جبل السيفة بمحافظة مسقط.

وتقدم حملة “في عُمان” ثلاث باقات رئيسية للإقامة هي باقة استجم (65 ريالا عمانيا) وباقة استرخي (45 ريالا عمانيا) وباقة استمتع (25 ريالا عمانيا)، وتشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ 12 سنة، تضم وجبة الإفطار، بالإضافة إلى العديد من العروض الحصرية على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية لإضفاء تجربة سياحية ممتعة.

وقد علق حافظ بن محفوظ الحضرمي، مدير الأصول بمجموعة عُمران، قائلاً: “تساهم حملة في عُمان في إيجاد خيارات ممتعة وآمنة للسياحة الداخلية عبر إتاحة الفرص لمختلف الزوار من المواطنين والمقيمين للاستفادة من خيارات الضيافة والتجارب السياحية المتنوعة التي تقدمها الأصول الفندقية التابعة لمجموعة عُمران”.

من جانبه، قال أحمد دبوس الرئيس التنفيذي لشركة موريا: “نحن نتطلع إلى العمل مع مجموعة عُمران من خلال مشاركة جميع فنادقنا في السلطنة في حملة في عُمان، إن الحملة الترويجية التي تقودها مجموعة عُمران لتشجيع المواطنين والمقيمين للتعرف على الوجهات السياحية المختلفة في السلطنة تعد مبادرة مثمرة، ونحن نتوق إلى تقديم أفضل الخدمات لجميع ضيوفنا وزوارنا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً