طريقه تجهيز باجي البصل والبطاطا الهندي في المنزل

طريقه تجهيز باجي البصل والبطاطا الهندي في المنزل







طريقه تجهيز باجي البصل والبطاطا الهندي في المنزل، تعتبر هذه الوصفة من الأطباق الهندية النباتية والتي يتم تجهيزها بالبصل والبطاطا ويمكن تجهيزها في وقت قليل ولكنها تحتوي على الكثير من الفوائد الهامة وله مذاق رائع ومميز، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي على خطوات تجهيز باجي البصل والبطاطا الهندي في المنزل بالمكونات. …

طريقه تجهيز باجي البصل والبطاطا الهندي في المنزل، تعتبر هذه الوصفة من الأطباق الهندية النباتية والتي يتم تجهيزها بالبصل والبطاطا ويمكن تجهيزها في وقت قليل ولكنها تحتوي على الكثير من الفوائد الهامة وله مذاق رائع ومميز، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي على خطوات تجهيز باجي البصل والبطاطا الهندي في المنزل بالمكونات.

عمل باجي البصل

المكونات، أربع حبات من البصل المقطع مفرومة وشرائح طولية نصف كوب من الكزبرة ومئة غرام من الطحين وملعقة صغيرة من البيكينج باودر وملعقة من الفلفل الحار الناعم وملعقتين من الكزبرة الناعمة وقرن فلفل أخضر مفروم.

خطوات تجهيز باجي البصل

يتم تجهيز وعاء متوسط وضع في البصل ثم ضعي الكزبرة الخضراء والفلفل الأخضر وتقلب المكونات وبعد ذلك يتم اضافة البيكنج بودر والكركم والملح وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم يتم البدء في إضافة الطحين حتى تصبح عجينة متجانسة.

في الخطوة التالية يتم تجهيز مقلاة الغير قابلة للالتصاق ويتم تشكيل العجينة على هيئة قناة متوسطة الحجم وتحميرها على الجانبين وبعد ذلك يتم وضعها في طبق التقديم.

عمل باجي البطاطا

المكونات، حبة واحدة من البيض ونصف ملعقة من الثوم البودر والفلفل الأحمر والكزبرة المطحون وملعقة من الملح والكمون ونصف كوب من الكزبرة الخضراء والبقدونس بصل أخضر وطحين ابيض واثنين حبة من البطاطا المبشورة.

خطوات تجهيز باجي البطاطا

يتم تجهيز وعاء ويوضع في البطاطا وأضافة عليها الكزبرة الخضراء والبقدونس والبصل الأخضر وتقلب المكونات ثم يتم وضع الفلفل الأحمر والثوم والملح والكزبرة والكمون، وتخلط المكونات مع بعضها ثم يتم البدء في وضع الطحين بشكل تدريجي حتى تتجانس المكونات وإضافة البيض مع التقليب.

في الخطوة التالية يتم تجهيز مقلاة فيها زيت والبدء التشكيل طماطم متوسطة الحجم حتى يصبح لونها ذهبي ويتم تقديمها مع السلطة الخضراء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً