طريقة عمل تشيز كيك لايت بمربى الفراولة للرجيم بسعرات حرارية قليلة

طريقة عمل تشيز كيك لايت بمربى الفراولة للرجيم بسعرات حرارية قليلة







طريقة عمل تشيز كيك لايت بمربى الفراولة للرجيم بسعرات حرارية قليلة، يمكنك عمل تشيز كيك لايت بمربي الفراولة وهي من أكثر أنواع الحلاقة اللذيذة ولها مذاق مميز وتحتوي على سعرات حرارية قليلة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم شكل المفصل بمكوناته الخطوات المطلوبة طريقه عمل تشيز كيك لايت بمربى الفراولة. عمل تشيز كيك لايت…

طريقة عمل تشيز كيك لايت بمربى الفراولة للرجيم بسعرات حرارية قليلة، يمكنك عمل تشيز كيك لايت بمربي الفراولة وهي من أكثر أنواع الحلاقة اللذيذة ولها مذاق مميز وتحتوي على سعرات حرارية قليلة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم شكل المفصل بمكوناته الخطوات المطلوبة طريقه عمل تشيز كيك لايت بمربى الفراولة.

عمل تشيز كيك لايت

المكونات، 150 جرام بسكويت لايت و300 جبنة كريمة لايت وست ملاعق من مربى الفراولة بدون سكر وملعقة سكر لايت وفراولة للتزيين وباكو جيلي ليمون وملعقة صغيرة زبدة خالية الدسم.

خطوات تجهيز تشيز كيك لايت بمربى الفراولة

يتم تجهيز وعاء متوسط وأضافة في البسكويت بعد تنعيمه ثم وضع الزبدة وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم تقوم بتجهيز القالب ووضع في البسكويت، وتسويته باليد والضغط عليه ثم تجهيز بولة صغيرة وضعي فيها باكو الجلي وضيفي عليه نصف كوب من الماء الساخن واتركيه حتى يبرد.

بعد ذلك قم بتجهيز الخلاط الكهربائي وضع في الجبنة الكريمي مع السكر والجبن والكريمة واخلطي المكونات مع بعضها ثم ضعيها في قالب تشيز كيك وبعد ذلك ضعيها في الثلاجة حتى تتجمد ثم قومي بتجهيز وعاء متوسط رضاعة في مربى الفراولة، وأضيفي إليها القليل من الماء وقلبي المكونات مع بعضها وضعيها على القلب وضيفي عليها قطع الفراولة وبعد ذلك قومي بتقطيعها وضعها في طبق التقديم وتناولها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً