بدءاً من الغد.. استئناف خدمة استئجار الدراجات الكهربائية في أبوظبي

بدءاً من الغد.. استئناف خدمة استئجار الدراجات الكهربائية في أبوظبي







أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي، اليوم، أنه بدءاً من غد، سيتيح للشركات المشغلة استئناف خدمات استئجار دراجات السكوتر الكهربائية في أبوظبي. وأوضح المركز في بيان صادر، اليوم، أنه سيجرى تقديم الخدمة بشكل تدريجي بنسبة 25% من الطاقة الإجمالية. وتقدم الخدمة في مناطق ومواقع محددة بالمدينة، تشمل؛ جزيرة الريم، وجزيرة المارية، ومنطقة الزاهية، والدانة، وأجزاء محددة من منطقة البطين، …

أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي، اليوم، أنه بدءاً من غد، سيتيح للشركات المشغلة استئناف خدمات استئجار دراجات السكوتر الكهربائية في أبوظبي.

وأوضح المركز في بيان صادر، اليوم، أنه سيجرى تقديم الخدمة بشكل تدريجي بنسبة 25% من الطاقة الإجمالية.

وتقدم الخدمة في مناطق ومواقع محددة بالمدينة، تشمل؛ جزيرة الريم، وجزيرة المارية، ومنطقة الزاهية، والدانة، وأجزاء محددة من منطقة البطين، والكورنيش، والمارينا، ضمن الاشتراطات الصحية واللوجستية التي جرى تحديدها.

وتشمل الضوابط الوقائية التي جرى تحديدها لسلامة مستخدمي دراجات السكوتر الكهربائية والعاملين لدى الشركات المشغلة، إجراء فحوصات دورية لجميع العاملين لدى الشركات المشغلة والتأكد من سلامتهم من الفيروس.

كما شملت إلزام العاملين بارتداء الكمامات والقفازات طوال أوقات العمل، إضافة إلى توفير القفازات ذات الاستخدام الواحد في المواقع الرئيسية لتأجير دراجات السكوتر الكهربائية، وتوفير معقمات اليد والمناديل المطهرة.

وشدد على ضرورة استخدام تلك الدراجات داخل المناطق المسموح بها فقط، وعدم استخدامها للتنقل على الطرقات المخصصة للمركبات.

ولفت إلى أن فرق التفتيش الخاصة به ستقوم بجولات ميدانية لضمان تنفيذها، واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين وفقاً للإجراءات المتبعة.

وأكد المركز أن برامج التعقيم الشاملة لجميع وسائل النقل العام والمرافق الخدمية مستمرة لتحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة العامة في قطاع النقل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً