اناقة

5 أشياء تزعج المدعوين في حفل الزفاف عليك تجنبها!

5 أشياء تزعج المدعوين في حفل الزفاف عليك تجنبها!







رغم أنها من أجمل اللحظات التي تنتظرها حواء إلا أن مراسم الزفاف مرهقة للعروس التي أمضت أشهرا طويلة في التحضير، لكن هل تعرفين ماهي الأشياء التي تعد مرهقة ومزعجة للضيوف؟ تعرفي عليها في مقال اليوم حتى تتجنبيها.الانتظار المطول أثناء التقاط الصور: التقاط الصور من أكثر المراحل المرهقة للعروس التي ترغب في الحصول على لقطات مثالية لكنها مزعجة …

رغم أنها من أجمل اللحظات التي تنتظرها حواء إلا أن مراسم الزفاف مرهقة للعروس التي أمضت أشهرا طويلة في التحضير، لكن هل تعرفين ماهي الأشياء التي تعد مرهقة ومزعجة للضيوف؟ تعرفي عليها في مقال اليوم حتى تتجنبيها.

الانتظار المطول أثناء التقاط الصور: التقاط الصور من أكثر المراحل المرهقة للعروس التي ترغب في الحصول على لقطات مثالية لكنها مزعجة للمدعوين خاصة إذا أخذت حيز زمني طويل يجعلهم يشعرون بالملل. احرصي على التقاط الصور في وقت مناسب.

بوفيه في وقت متأخر: البوفيه جزء لا يتجزأ من حفلات الزفاف وهي طريقة تسمح للضيوف بتناول الحلويات والمسليات دون أي قيود، وهو أيضا أسلوب مناسب للعروس حيث يجعلك تتخلصين من التفكير في كيفية تقديم الأطعمة للضيوف بمساعدة الأهل أو النوادل.

يجب أن تختاري وقت مناسب لافتتاح البوفيه إذا كان يتضمن العشاء لأن الضيوف قد يجاوزون وجبة العشاء في منازلهم.

اختيار غير مناسب للأغاني: الموسيقى عنصر أساسي في بعض أجواء مرحة ومتميزة خلال الزفاف، كما تمنحك لحظات دافئة لذلك يجب أن تحرصي على اختيار الأغاني التي تتماشى مع ثيم حفلات الزفاف مع ضرورة عدم الانحياز للذوق الشخصي حتى لا تُشعري الحضور بالملل.

alt

مكان غير مريح: يجب على العروس أن تحال اختيار المساحة التي ستقيم فيها حفل الزفاف بدقة وذلك من أخذ بعض الأشياء بعين الاعتبار مثل عدد المدعوين الذي يساعد في اختيار الاتساع، الطقس الذي يساعد في تحديد ما إذا كان المكان مفتوح أو مغلق، التوقيت الذي يساعد في تحديد مدة السهرة هل هي نهاية أسبوع أو عطلة رسمية.

كل هذه التفاصيل تساعدك في اختيار مساحة تجعل المدعوين يشعرون بالراحة بعيدا عن الضغط، الازدحام، الحرارة أو البرد.

إضاءة غير مدروسة: الهدف من وضع وحدات الإضاءة هو جعل المكان غير مظلم وأيضا غير ساطع للغاية بحيث يكون كل شيء واضح شرط أن لا يكون مزعج للحضور الذي سيقضون وقتا لا بأس به خلال السهرة.

يمكنك الاستعانة بخبير الإضاءة حتى يساعدك في الحصول على إضاءة مناسبة للزمان والمكان بشكل مثالي ومدروس.

الإلحاح: تحاول الكثير من السيدات أثناء حفل الزفاف القيام ببعض الفقرات المرحة التي تتطلب مشاركة الضيوف سواء أثناء الالتقاط الصور أو التقاط باقة الزهور، من الجيد أن تكون الأجواء ممتعة لكن لا تكوني ملحة للغاية بل اكتفي بجعل الأمور مريحة أكثر للضيوف حتى لا تعكري الأجواء العامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً