مصرف الإمارات للتنمية يطلق “المنصة الوطنية لتمويل المستحقات”

مصرف الإمارات للتنمية يطلق “المنصة الوطنية لتمويل المستحقات”







أعلن “مصرف الإمارات للتنمية” إطلاق منصة رقمية لتمويل مستحقات عملائه من الشركات والمؤسسات في خطوة تتماشى مع رؤية الحكومة لتطوير حلول مبتكرة لدعم قطاع الأعمال. تتيح المنصة للبائع الحصول الفوري على مستحقاته بدون انتظار تاريخ الاستحقاق فيما يمكن للمشتري إدارة تدفقاته المالية وتسديد الفواتير بالمنصة في وقت لاحق.وتم إطلاق المنصة الوطنية لتمويل المستحقات من خلال التعاون…




alt


أعلن “مصرف الإمارات للتنمية” إطلاق منصة رقمية لتمويل مستحقات عملائه من الشركات والمؤسسات في خطوة تتماشى مع رؤية الحكومة لتطوير حلول مبتكرة لدعم قطاع الأعمال.

تتيح المنصة للبائع الحصول الفوري على مستحقاته بدون انتظار تاريخ الاستحقاق فيما يمكن للمشتري إدارة تدفقاته المالية وتسديد الفواتير بالمنصة في وقت لاحق.

وتم إطلاق المنصة الوطنية لتمويل المستحقات من خلال التعاون المشترك بين مصرف الامارات للتنمية ومؤسسة التمويل الدولية /IFC/ عضو مجموعة البنك الدولي، وأكبر مؤسسة إنمائية عالمية.

وتقدم المنصة الحلول التمويلية الذكية والمبتكرة لكل من المشتريين والموردين والبنوك بهدف تخفيف المخاطر وتسهيل ممارسة الأعمال التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وتتيح المنصة سهولة التواصل بين الموردين والمشترين والممولين في أي وقت من خلال الدخول على الموقع الالكتروني للمنصة و يمكنهم من خلالها التقدم بطلب تمويل المستحقات بسهولة تامة إضافة إلى الاستفادة من مزايا البرنامج الأخرى وفقاً للشروط والأحكام والقوانين السارية بالدولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً