أبوظبي للتقاعد: إدراج 100% من مؤسسات القطاع الخاص في مشروع “الاشتراكات الذكية”

أبوظبي للتقاعد: إدراج 100% من مؤسسات القطاع الخاص في مشروع “الاشتراكات الذكية”







أعلن صندوق أبوظبي للتقاعد الانتهاء من إدراج جميع جهات العمل “القطاع الخاص” في خدمة الاشتراكات الذكية، وكذلك الأرشفة الإلكترونية للمستندات الخاصة بالضم والمكافآت والتقاعد بنسبة 100%. جاء ذلك خلال استعراض الصندوق لأهم الإنجازات التي تحققت الفترة الماضية، لا سيما على مدار فترة العمل “عن بُعد”، والتي نجح خلالها في تحقيق استمرارية الأعمال بنفس الكفاءة، وإنجاز العديد من المشروعات …




alt


أعلن صندوق أبوظبي للتقاعد الانتهاء من إدراج جميع جهات العمل “القطاع الخاص” في خدمة الاشتراكات الذكية، وكذلك الأرشفة الإلكترونية للمستندات الخاصة بالضم والمكافآت والتقاعد بنسبة 100%.

جاء ذلك خلال استعراض الصندوق لأهم الإنجازات التي تحققت الفترة الماضية، لا سيما على مدار فترة العمل “عن بُعد”، والتي نجح خلالها في تحقيق استمرارية الأعمال بنفس الكفاءة، وإنجاز العديد من المشروعات التطويرية وذلك خلال ملتقى الموظفين الافتراضي الأول الذي نظمه اليوم الأحد “عن بُعد” تحت شعار “التطوير والإنجاز”.
وأفاد الصندوق بأن أبرز الإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية، تتمثل في الانتهاء من 48% من مشروع الخصم المباشر للاشتراكات الشهرية لجهات العمل، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة امتثال جهات العمل لكافة متطلبات الصندوق، مشيراً كذلك إلى الانتهاء من إدراج جميع جهات العمل “القطاع الخاص” في خدمة الاشتراكات الذكية، وكذلك الأرشفة الإلكترونية للمستندات الخاصة بالضم والمكافآت والتقاعد بنسبة 100%.
وعلى هامش الملتقى، كرّم الصندوق قدامى الموظفين من مؤسسي الصندوق، وكذلك الموظفين المتميزين من الذين بذلوا جهوداً متميزة لتسهيل آلية العمل خلال فترة العمل عن بُعد.
وأكد مدير عام الصندوق خلف عبدالله رحمه الحمادي، أن “السعي للتطوير الدائم هو سر المؤسسات الناجحة التي لا تعتمد على إنجازات الماضي وإنما تتطلع دائما للمستقبل، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب دعم روح الفريق بصورة أكبر، ومضاعفة العطاء للتأسيس لمرحلة جديدة في تاريخ الصندوق، لاسيما وأننا نستهدف تحقيق إنجازات نوعية غير مسبوقة في تطوير الخدمات وقنوات تقديمها، بما يسهم في تعزيز الجودة، ويرتقي بتجربة المتعامل، وصولاً إلى مراحل متقدمة من الكفاءة الحكومية”.
وركز الملتقى على توحيد رؤية موظفي الصندوق نحو أهمية استمرار التطوير لمواكبة التغييرات المتسارعة في مجال الخدمات المقدمة للمتعاملين، والتناغم مع التطورات التكنولوجية المستخدمة والحلول والتقنيات الحديثة، بما يساعد على زيادة معدلات رضا المتعاملين، ورفع مستوى التنافسية للوصول إلى الريادة في مجال تقديم الخدمات التقاعدية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً